fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع كتبي أن عملية رفع الكتب الدراسية على الموقع قد انتهت، وأصبحت كافة الكتب المدرسية لمختلف المراحل متوافرة على الموقع للجمهور الذين يستطيعون مطالعة كافة المواد والوحدات الدراسية الخاصة بأبنائهم عبرها، وقد أشار الموقع في إعلانه إلى أنه قد تم تدعيم الكتب بالعديد من الأشياء التي تثري العملية التعليمية، والآن نورد لكم التفاصيل ورابط الموقع.

موقع كتبي يعلن عن إضافات جديدة

أعلن الموقع أن إضافة كافة الكتب المدرسية بتحديث المناهج الخاصة بعام 1441 قد اكتملت على الموقع، كما أشار إلى عدد من التحديثات الجديدة في الكتب، ومن أبرزها ما يلي:

  1. رفع ما يصل إلى 95% من توزيع المنهج على الموقع.
  2. إجراء تحديثات تشمل ما يصل إلى 55% من حلول الكتاب.
  3. تحميل 85% من التحضيرات الجاهزة للمعلمين على الموقع.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر مسؤولة إلى أن العمل جارٍ على تحديث كافة التدريبات والحلول، وإضافة كافة خرائط توزيع المناهج على الموقع.

الكتب التي يضمها الموقع

موقع كتبي يضم جميع الكتب المدرسية الخاصة بكل المواد، وذلك للصفوف الدراسية بداية من الصف الأول الإبتدائي، ومرورًا بصفوف مرحلة التعليم الأساسي، ونهاية بمرحلة الثانوية العامة، ليشمل الموقع الكتب الدراسية لكل مراحل التعليم قبل الجامعي، وذلك باستثناء الدبلومات الفنية الموازية للثانوية العامة، ومرحلة رياض الأطفال ما قبل الصف الأول الابتدائي.

اقرأ أيضا: فضل عاشوراء والثواب العظيم على صيامه ومراتب صيامه

هل يتاح التحميل من الموقع؟

حتى الآن فإن الخدمة الرئيسية التي يقدمها الموقع، هي عرض المناهج والكتب بصيغة بي دي اف أون لاين على الانترنت، ولم نعلم حتى الآن طريقة تحميل هذه الكتب من الموقع؛ للرجوع إليها في أي وقت لاحق، ولكن رغم هذا أطمئن كافة الطلاب وأولياء الأمور إلى أن موقع كتبي يعرض الكتب بطريقة جيدة، لا تختلف كثيرًا عن المظهر التي تظهر به الكتب البي دي اف المحملة على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي لدى استخدامها.

يذكر أن هذا الموقع يوفر شروح وحلول، وكذلك نماذج اختبارات وغير ذلك من احتياجات التلميذ والمعلم؛ وهو ما يجعله من أهم المواقع التي يجب على من هم في السلك التعليمي متابعتها.

لدخول موقع كتبي اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *