fbpx التخطي إلى المحتوى

يقوم الكثيرون من أبناء المملكة العربية السعودية بالبحث عن رابط موقع أبشر الجديد 1441 للخدمات الحكومية الإلكترونية، وذلك بعدما قام موقع أبشر بتغيير رابطه القديم، وذلك من أجل إحداث بعض التغيرات الإيجابية في الموقع ليشمل العديد من الخدمات الحكومية، وتلبية لطلبات أبناء المملكة العربية السعودية سنقدم لكم رابط الموقع الجديد مع نبذة مختصرة عن أهم الخدمات التي يقدمها الموقع والخدمات الحديدية التي أضيفت إليه مؤخرا.

رابط موقع أبشر الجديد 1441

موقع أبشر هو موقع إلكتروني خاص بخدمة أبناء المملكة العربية السعودية، ويقوم الموقع بتقديم عدة خدمات لأبناء المملكة، ولقد قام الموقع مؤخرا بتغيير رابطه القديم إلى رابط حديث، وللدخول إلي الموقع كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط التالي.

الخدمات المقدمة بموقع أبشر الجديد

من الأساس تم إنشاء موقع أبشر لتسهيل المعاملات الحكومية على أبناء المملكة العربية السعودية بدل من الذهاب إلى الجهات الحكومية وتضييع الكثير من الوقت، وكان موقع أبشر يقدم العديد من الخدمات الحكومية التي لاقت استحسانا من أبناء المملكة والآن بعد تغيير رابط الموقع القديم بآخر جديد تم إضافة بعض الخدمات الجديدة للتيسير على المواطنين.

اقرأ أيضا: حقيقة انتقال حقوق والتزامات حامل الإقامة المميزة بالوراثة

أهم خدمات موقع أبشر الجديد

ومن أهم الخدمات الحكومية التي يقدمها موقع أبشر الجديد لأبناء المملكة ما يلي:

  • الخدمات المرورية المتنوعة، فمن خلال موقع أبشر الجديد يمكن لأبناء المملكة إجراء الاستعلامات المرورية عن المخالفات أو عن معلومات عن رخصة القيادة وغيرها من تلك الأمور، كما يمكنهم تسديد المدفوعات وتجديد رخصة السيارة سواء الرخصة الخاصة أو الرخصة المهنية.
  • تقديم الخدمات الخاصة بالجوازات، فيمكن لأبناء المملكة من خلال موقع أبشر الجديد حجز مواعيد أو التأكد من المواعيد الخاصة بتجديد الجوازات أو غيرها من تلك الخدمات.
  • برغم أن موقع أبشر الجديد تحت الإنشاء ويتم تطويره وإضافة العديد من الخدمات والتحديثات الجديدة إليه، إلا أن الموقع يقدم العديد من الخدمات الحكومية الأخرى سواء للأفراد أو للشركات.

كيفية الاشتراك بموقع أبشر الجديد

إليك بعض الخطوات البسيطة التي ستسهل عليك الاشتراك بموقع أبشر الجديد:

أولا: قم بالدخول إلى موقع أبشر الجديد من هنا.

ثانيا: بعد دخولك الموقع سيظهر أمامك خياران إما خدمات الأفراد أو خدمات الشركات اختر ما تود السؤال عنه.

ثالثا: سيطلب منك الموقع إدخال بياناتك من اسم المستخدم وكلمة المرور و إدخال الرمز المائي الظاهر أمامك لتسجيل دخولك وهذا في حال كان لديك بالفعل حساب سابق بالموقع.

رابعا: في حال لم يكن لديك حساب سابق بالموقع قم بالضغط علي علامة إكس مما سيجعل الموقع يفتح لك صفحة جديدة، اضغط على خيار مستخدم جديد على أقصى يمين الصفحة.

خامسا: قم بإدخال البيانات المطلوبة منك مثل رقم الهوية ورقم الجوال واسمك باللغة الإنجليزية وعنوان بريد إلكتروني خاص بك وكلمة مرور خاصة بك واختيارك للغة التي تفضلها سواء عربية أو إنجليزية.

سادسا: بعد انتهائك من إدخال البيانات المطلوبة منك تأكد من البيانات مرة أخرى، ثم قم بعدها بالضغط على إقرار الإطلاع علي شروط سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ثم اضغط على التالي.

سابعا: سينتقل بك الموقع لصفحة تأكيد الهوية وسيقوم بإرسال رقم إلى هاتفك لتأكيد هويتك قم بإدخال الرقم أو الرمز المرسل إليك وقم بتأكيد هويتك، والآن أنت أصبحت تملك حساب في موقع أبشر الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *