fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم، إنتهت مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي ليفانتي اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، حقق نادي ريال مدريد فوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رفع ريال مدريد رصيده إلى ثمانية نقاط في المركز الثاني من جدول الترتيب بينما توقف رصيد فريق ليفانتي عند النقطة السادسة في المركز الخامس.

اعتمد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على التشكيل التالي في مواجهة ليفانتي اليوم: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال – راموس – فاران – مارسيلو، خط الوسط: كاسيميرو – كروس – خاميس رودريجيز،خط الهجوم: فينيسيوس – لوكاس فاسكيز – بنزيما، دكة البدلاء: أريولا , ميليتاو , ناتشو , ميندي , رودريجو , هازارد , يوفيتش.

اعتمد فرانسيسكو لوبيز مدرب نادي ليفانتي على التشكيل التالي في مواجهة ريال مدريد اليوم: حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز أباريسكتا، خط الدفاع: كارلوس كليرك – سيرخيو بوستيجو ريدوندو – روبن فيزو – خورخي اندوخار مورينو، خط الوسط: خوسيه لويس موراليس – خوسيه كامبانيا – نيكولا فوكيفيتش – روبن روتشينا، خط الهجوم: بورخا مايورال – روجر مارتي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

سجل اللاعب كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرون من زمن المباراة عن طريق عرضية متقنة من داني كارفخال داخل منطقة الجزاء، سددها كريم بنزيما بنجاح في شباك فريق ليفانتي، نجح اللاعب كريم بنزيما من جديد في تسجيل الهدف الثاني لنفسه والثاني لفريقه عن طريق تمريرة من جيمس رودريجيز في الدقيقة الواحدة والثلاثون، إستمر تألق بنزيما بتسديدته القوية الذي فشل الحارس فيرنانديز في التصدي لها.

ثم ينجح اللاعب كاسميرو في تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية مستغلا تمريرة من زميله جونيور في الدقيقة الأربعون من زمن المباراة، سيطرة ريال مدريد على أحداث الشوط وحسم المباراة مبكرا بثلاثة أهداف، إنتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 3-0.

لكن لم يفقد فريق ليفانتي الأمل خلال الشوط الثاني في مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي ، نجح اللاعب بورخا مايورال في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الخمسون عن طريق تمريرة من كارلوس كرلك، سجل اللاعب جونزالو ميليرو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والسبعون، إقترب فريق ليفانتي من تسجيل هدف التعادل ولكن بلا فائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *