fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم، يلتقي نادي الهلال السعودي اليوم مع نادي الاتحاد السعودي ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، الفائز من مباراة اليوم سوف يلتقي مع فريق النصر بعد فوزه بالأمس على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب السد، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب نادي الاتحاد.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد اليوم

من المحتمل أن يكون تشكيل الهلال بقيادة المدير الفني رازفان لوسيسكو أمام نادي الاتحاد في دوري أبطال آسيا كالأتي: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني – جانج هيون سو – علي آل بليهي – حسن كادش، وسط الميدان الدفاعي: سلمان الفرج – محمد كنو، وسط الميدان الهجومي: كارلوس إدواردو – عمر خربين – هتان باهبري، مهاجم صريح بافيتيمبي جوميز.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال اليوم

من المحتمل أن يكون تشكيل الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتين خورخي أمام نادي الهلال في دوري أبطال آسيا كالأتي: حراسة المرمى: فواز القرني، خط الدفاع: منصور الحربي – مروان دا كوستا – عبد المحسن فلاته – عبدالرحمن العبود، وسط الميدان الدفاعي: إميليانو فيشيو – كريم الأحمدي، وسط الميدان الهجومي: روماريو – كارلوس فيلانويفا – لويس أنتونيو خيمينيز، مهاجم صريح: ألكسندر بريجوفيتش.

أخبار ذات صلة: نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال أسيا، موعد مباراة العودة

لا يعاني فريق الهلال من أي إصابات أو غيابات وسيلعب لوسيسكو مباراته أمام الاتحاد اليوم بصفوف كاملة، من جانب آخر نادي الاتحاد لايعاني من أي إصابات أو غيابات خلال مباراة اليوم وسيلعب خورخي مباراته أمام الهلال اليوم بصفوف كاملة بصفة طبيعية، الفريقين مستعدون بشكل تام لمباراة اليوم وحسم بطاقة التأهل لمباراة نصف النهائي ضد السد.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ملعب المباراة: استاد جامعة الملك سعود.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية، الكأس الثالثة.
معلق المباراة: رؤوف خليف على بى ان سبورت، خليل البلوشي على الكأس.
موعد المباراة: الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر، السادسه بتوقيت الجزائر، الخامسة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *