fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم، يصطدم نادي ليفربول اليوم مع نادي نابولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بداية منافسات دور المجموعات، يقع نادي ليفربول مع نابولي في المجموعة الخامسة وتضم أيضا كل من جينك وريد بول، يبحث كلا الفريقين عن بداية جيدة لمشوار دوري الأبطال وتصدر المجموعة مبكرا بثلاث نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب على النحو التالي أمام نابولي اليوم: حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندري روبرتسون، خط الوسط: فابينيو، جيمس هندرسون، فاينالدوم، خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو.

تشكيل نابولي المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي نابولي بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على النحو التالي أمام ليفربول اليوم: حراسة المرمى: ميريت، خط الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، روي، خط الوسط: كاييخون، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي، خط الهجوم: هينريك لوزانو، ميرتينيز.

سوف يغيب عن فريق ليفربول اليوم الحارس الأساسي اليسون بيكر بسبب الإصابة وسوف يغيب حتى نهاية الشهر القادم، لكن سوف يعتمد يورجن كلوب على الحارس البديل أدريان، لكن صفوف فريق ليفربول مكتملة بدون غيابات أو إصابات أخري، من جانب أخر فريق نابولي لا يعاني من أي إصابات أو غيابات خلال الفترة الأخيرة وسوف يلعب كارلو مباراته أمام ليفربول اليوم بصفوف كاملة بصفة طبيعية.

صرح يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي إنه يريد تحقيق الثلاث نقاط في الجولة الأولى وبداية الموسم بشكل جيد وقد أشاد بلاعبي فريق نابولي وأكد أن المباراة سوف تكون صعبة على الطرفين، كما إنه قد تحدث عن محمد صلاح وأشاد باللاعب بمستواه خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ملعب المباراة: ملعب السان باولو معقل نادي نابولي.
حكم المباراة: فاروجيا كان.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الأولى.
معلق المباراة: التونسي عصام الشوالي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *