fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند اليوم، يلتقي نادي برشلونة الإسباني اليوم مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يقع كل من نادي برشلونة ونادي بوروسيا دورتموند في المجموعة السادسة مع انتر ميلان وسلافيا براج، يريد كلا الفريقين خلال مباراة اليوم تحقيق الفوز لخطف صدارة ترتيب المجموعة منذ بداية البطولة.

تشكيل برشلونة المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني أرنستو فالفيردي اليوم أمام نابولي كالأتي: حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغين، خط الدفاع : نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – جوردي ألبا، خط الوسط : فرينكي دي يونغ – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو، خط الهجوم : أنطوان غريزمان – لويس سواريز وكارليس بيريز.

تشكيل بوروسيا دورتموند

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي بوروسيا دورتموند بقيادة المدير الفني لوسيان فافر اليوم أمام برشلونة كالأتي حراسة المرمى: بوركى، خط الدفاع: جوريرو ، ماتيس هوملز ، اكانجى ، أشرف حكيمى، خط الوسط: فيتسيل ، ديلانى ، براندت، خط الهجوم: جادون سانشو ، ماركو رويس ، باكو ألكاسير.

سوف يغيب عن برشلونة اللاعب ليونيل ميسي فإنه برغم سفرة مع الفريق إلي ألمانيا لكن ميسي ليس جاهز بشكل تام حتى الآن وسوف يكون ليونيل ميسي على دكة البدلاء اليوم بقرار من أرنستو فالفيردي وكذلك سوف يغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبلي بسبب الإصابة وكذلك قلب الدفاع صامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

بينما فريق بوروسيا دورتموند قد أعلن عن تشكيلته لمباراة اليوم قبل يوم كامل من المباراة وهو أمر غريب جدا من مدرب نادي بوروسيا دورتموند لوسيان، لايعاني فريق بوروسيا دورتموند من أي إصابات أو غيابات وسيلعب لوسيان مباراته بتشكيلته الأساسية بصفة طبيعية.

موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

ملعب المباراة: السيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند.
حكم المباراة: جورجين دوبيجيرج بيرشاديلت.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: الجزائري حفيظ الدراجي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *