fbpx التخطي إلى المحتوى

تداول صباح اليوم عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، مقطع فيديو أشير أنه يقوم بتوثيق لحظات اختطاف حنان المقبل  نجمة مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو حنان المقبل

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، بعض الأشخاص يقوموا بدفع أشخاص أخرين بداخل سيارة متوقفة على أحد جانبي الطريق، ولم يتم تحديد زمان ومكان تصوير الفيديو أو صاحبه.

وقد تفاعل عدد من الناشطون مه هذه الأخبار، وتم نشر هاشتاج #اختطاف_حنان_المقبل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قاموا فيه بالتعبير عن استغرابهم من هذا الخبر، وطالب آخرون بضرورة أن يتم التحري عن الخبر والتأكد من صحته والبحث عن حنان.

اقرأ أيضا: تعرف على خطوات الاعتراض على الدفعة 22 من برنامج حساب المواطن

وقد صرح والد حنان أنها قد خرجت من المنزل فجر يوم الأحد، وقات بإبلاغ شقيقاتها أنها في طريقها إلى البقالة لشراء بعض الأغراض التي تلزمها، وعقب ذهابها إلى البقالة توقفت سيارة قامت باختطافها.

وأضاف والدها أنه عند قيامه بملاحظة تأخرها في العودة إلى المنزل، أثير بداخله بعض الشكوك، وتوجه على الفور إلى السلطات الأمنية التابعة إلى منزله، قام بالإبلاغ عن اختفاء الفتاة.

من هي المختطفة

يذكر أن حنان المقبل هي واحدة من نجوم مواقع السوشيال ميديا، ولها عدد كبير من السنابات في عدد من المجالات الخاصة بالمرأة منها الخلطات والوصفات الخاصة بالنساء مثل خلطات التجميل والعناية بالبشرة، وكذلك خلطات التخسيس وإنقاص الوزن، وكل ما تهتم به المرأة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *