fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يقع نادي ريال مدريد مع نادي باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى مع كل من كلوب بروج البلجيكي وجالاتا سراي التركي، يبحث فريق ريال مدريد عن تحقيق الفوز في الجولة الأولى لتصدر ترتيب المجموعة مبكرا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المحتمل أن يلعب نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مباراته أمام نادي باريس سان جيرمان بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: فيرلاند ميندي – إيدر ميليتاو – رافائيل فاران – داني كارفاخال، خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – خيمس رودريجيز، خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

من المحتمل أن يلعب نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل مباراته أمام ريال مدريد بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: لايفن كورزاوا – تياجو سيلفا – خوان بيرنات – كولين داجبا، خط الوسط: إدريسا جاي – ماركو فيراتي، خط الوسط الهجومي: بابلو سارابيا – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا، مهاجم صريح: إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

يمتلك نادي ريال مدريد قائمة طويلة من الغيابات و الإصابات خلال مباراة اليوم أبرزها اللاعب ماركوس أسيسينو وكذلك خط الوسط لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو خط الوسط إيسكو واللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي بسبب الإصابة، كما يغيب كل من المدافع ناتشو بسبب الإيقاف بسبب حصوله على كارت أصفر ثاني خلال النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام فريق أياكس أمستردام كما يغيب المدافع سيرجيو راموس لنفس السبب أيضا بسبب تراكم البطاقات منذ الموسم الماضي.

سوف يغيب عن باريس سان جيرمان كل من نيمار بسبب الإيقاف من قبل اليويفا بالإيقاف لمدة 3 مباريات كذلك نجم الفريق كيليان مبابي بسبب الإصابة ويغيب كل من عبدو ديالو والمهاجم إدينسون كافاني أيضا بداعي الإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ملعب المباراة: بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان.
حكم المباراة: ستيفان كلوسنير.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الأولى بتعليق رؤوف خليف.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *