fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد اليوم، يلتقي اليوم نادي يوفنتوس الإيطالي مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يقع نادي يوفنتوس الإيطالي مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الرابعة، تضم المجموعة الرابعة كذلك فريق باريس ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام أتلتيكو مدريد

من المتوقع أن يكون تشكيل نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدير الفني ماوريسيو ساري اليوم أمام فريق أتلتيكو مدريد كالأتي: حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، خط الدفاع: أليكس ساندرو – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو ، خط الوسط: بليزماتويدي – فيديريكو بيرنارديسكي – سامي خضيرة، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين – باولو ديبالا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع اليوم أمام يوفنتوس

من المتوقع أن يكون تشكيل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني اليوم أمام فريق يوفنتوس كالأتي: حراسة المرمى: يان أوبلاك، خط الدفاع: رينان لودي – خوسيه خيمينيز – ستيفان سافيتش – كيران تريبيير، خط الوسط: توماس ليمار – ساؤول نيجويز – كوكي – فيتولو، خط الهجوم: جواو فيليكس – دييجو كوستا.

غيابات يوفنتوس اليوم

يغيب عن نادي يوفنتوس اليوم أمام أتلتيكو مدريد كل من البرازيلي دوجلاس كوستا وكذلك يغيب المدافع دي تشيليو والبرازيلي دانيلو كما يغيب خط الوسط ميراليم بيانيتش، ويغيب المدافع جورجيو كيلليني بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، يعاني فريق يوفنتوس من إصابات وغيابات كثيرة خلال مباراة اليوم.

لايعاني نادي أتلتيكو مدريد من أي غيابات أو إصابات خلال مباراة اليوم بعد عودة لاعب خط الوسط توماس بارتي من إصابته ومشاركته مع أتلتيكو مدريد في مباريات الدوري الإسباني، يلعب دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مباراته اليوم بصفوف كاملة بصفة طبيعية.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

ملعب المباراة: ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد.
حكم المباراة: ايريك لامبريخت.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الأولى.
معلق المباراة: خليل البلوشي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *