fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم، يلتقي نادي توتنهام الإنجليزي مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق توتنهام يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية نقاط، بفارق سبعة نقاط عن الصدارة حتى الآن، بينما فريق ليستر سيتي يحتل المركز السادس برصيد ثمانية نقاط أيضا.

تشكيل توتنهام المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي توتنهام بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اليوم أمام ليستر سيتي كالأتي: حراسة المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: فيرتونخين – ألدرفيلريلد – سيرجي أوريو – داني روز، خط الوسط: هاري وينكس – موسي سيسوكو – ندومبيلي، خط الهجوم: إريكسن – هيونج سون – هاري كين.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي ليستر سيتي بقيادة المدير الفني برندان رودريجيز اليوم أمام توتنهام كالأتي: حراسة المرمى: كاسبر ‏شمايكل، خط الدفاع بيريرا، جون ايفانز، سويونجو، فوكس، خط الوسط: ويلفيرد نديدي، تشودري – بيريز، تيليمانس، خط الهجوم: جيمس ماديسون – جيمي فاردي.

سوف يعاني فريق توتنهام من غياب كل من اللاعب ديلي ألي بسبب تعرضه للإصابة كذلك غياب المدافع دافنسون سانشيز بعد تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الماضية، لكن يعود لصفوف فريق توتنهام وسوف يتواجد على دكة البدلاء الصفقة الجديدة جيوفاني لو سيلسو مع تواجد الوافد الجديد أيضا ريان سيسيغنون بعد عودته من الإصابة لكن مشاركته في المباراة غير مؤكدة حتى الآن.

من جانب أخر فريق ليستر سيتي كامل الصفوف لايعاني من أي إصابات أو غيابات عن مباراة اليوم وسيلعب رودريجيز مباراته أمام توتنهام بالتشكيل الأساسي بصفة طبيعية بتواجد جيمي فاردي نجم الفريق في خط الهجوم مع جيمس ماديسون.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي

ملعب المباراة: ووكرز معقل نادي ليستر سيتي.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: سوار الذهب.
موعد المباراة: الثانية وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، الواحدة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الثانية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الحادية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *