fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم، يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل حاليا نادي مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد ثمانية نقاط حتى الآن، بينما نادي وست هام يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد ثمانية نقاط أيضا بالتساوي في النقاط مع مانشستر يونايتد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

من المتوقع أن يلعب مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني جولي سولشاير مباراته أمام وست هام اليوم بالتشكيل التالي: حراسة المرمى : ديفيد دى خيا، خط الدفاع : بيساكا – ماجواير – لينديلوف – أشلي يونج، خط الوسط : ماتيتش – ماكتومناى – بيريرا، خط الهجوم : خوان ماتا – دانيال جيمس – ماركوس راشفورد.

يعاني نادي مانشستر يونايتد من غيابات عديدة أبرزها غياب المدافع لوك شاو بسبب الإصابة وسوف يعتمد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على البديل اشلي يونج بصفة أساسية كذلك سوف يتواجد في خط الدفاع اللاعب لينديلوف نظرا لإصابة المدافع الأساسي إيريك بيلي وعدم التعافي حتى الآن، من المحتمل غياب بول بوجبا أيضا بسبب الإرهاق بعد غيابه عن المباراة الماضية لفريق مانشستر يونايتد.

فريق مانشستر يونايتد مع سولشاير يعتمد على جيل جديد من الشباب أبرزهم اللاعب الشاب دانيل جيمس المتألق في الفترة الأخيرة وقد سجل جيمس أكثر من هدف وأصبح نجم الفريق في وقت قصير، كذلك المهاجم الأساسي ماركوس راشفورد قد ضمن مكان أساسي له في التشكيل بعد خروج روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

من جانب أخر فريق وست هام يونايتد بقيادة المدير الفني مانويل بليغريني قد صرح خلال المؤتمر الصحفي منذ قليل إنه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم مؤكدا أن فريقه قد حقق فوز كاسح بثلاثة أهداف على مانشستر يونايتد من قبل ويريد تكرار نفس السيناريو اليوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

ملعب المباراة: ملعب لندن الأولمبي معقل نادي وست هام يونايتد.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: حفيظ الدراجي.
موعد المباراة: الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت الجزائر، الواحدة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *