fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي اليوم مع نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل حاليا نادي ليفربول المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد خمسة عشر نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي بينما يحتل نادي تشيلسي المركز التاسع برصيد ثمانية نقاط حتى الآن.

تشكيل ليفربول المتوقع

من المحتمل أن يلعب يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول بالتشكيل التالي في مواجهة نادي تشيلسي اليوم: حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندري روبرتسون، خط الوسط: فابينيو، جيمس هندرسون، فاينالدوم، خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو.

تشكيل تشيلسي المتوقع

من المحتمل أن يلعب فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي بالتشكيل التالي في مواجهة ليفربول اليوم: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: أزبيلكويتا – روديجر – كريستينسين – تومورى، خط الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – ماركوس الونسو، خط الهجوم: ويليان – روس باراكلي– تامي أبراهام.

سوف يغيب عن نادي ليفربول اللاعب ديفوك أوريجي بسبب الإصابة وسوف يستمر غياب أوريجي حتى نهاية الشهر الحالي القادم ولكن لايعاني نادي ليفربول من أي إصابات أو غيابات أخري خلال مباراة اليوم، من جانب آخر فريق تشيلسي يعاني من إصابات عديدة أبرزها غياب اللاعب ماسون مونت بسبب تعرضه لاصابة قوية خلال المباراة الماضية كذلك يغيب قلب الدفاع روديجر بسبب الإصابة وكذلك يغيب اللاعب إيمرسون بالميرس بسبب الإصابة ويعتمد فرانك لامبارد على البديل ماركوس ألونسو حاليا.

يبحث نادي ليفربول عن تحقيق الفوز على تشيلسي اليوم لتوسيع الفارق إلى خمسة نقاط من جديد مع فريق مانشستر سيتي بعد فوز السيتي بالأمس على واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل ومن جانب أخر تشيلسي يريد الدخول إلي المنافسة على الصدارة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ملعب المباراة: الستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي الإنجليزي.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: رؤوف بن خليف.
موعد المباراة: السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *