fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم، سيلتقي نادي ريال مدريد الإسباني اليوم مع نادي إشبيلية الإسباني ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، يحتل حاليا نادي ريال مدريد المركز الخامس برصيد ثمانية نقاط وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق أتلتيكو مدريد بينما يحتل نادي إشبيلية المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد عشرة نقاط بالتساوي في النقاط مع نادي غرناطة بعد فوزه على برشلونة بالأمس بهدفين دون مقابل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مباراته أمام إشبيلية اليوم بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، رفائيل فاران، ميندي، خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، خاميس رودريجيز، خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

تشكيل إشبيلية المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب نادي إشبيلية بقيادة المدير الفني خولين لوبتيجي مباراته امام ريال مدريد اليوم بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: توماس فاتشليك، خط الدفاع: سرخيو إسكوديرو – دييجو كارلوس سانتوس – جيوليس كوندي – أليخاندرو بوزو ا، خط الوسط: أوليفر توريس – نيمانيا جوديلج – جوان جوردان، خط الهجوم: منير الحدادي – خافييرهيرنانديز – فرانكو فاسكيز.

سوف يغيب عن نادي ريال مدريد اليوم كل من ماركو أسينسيو بسبب الإصابة كذلك يغيب اللاعب لوكا مودريتش ويغيب لاعب خط الوسط الشاب فيديريكو فالفيردي كما يغيب اللاعب إيسكو بسبب الإصابة، غيابات ريال مدريد مؤثرة ومشوار زين الدين زيدان مع ريال مدريد مهدد في الوقت الحالي بالتحديد بعد الخسارة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا منذ عدة أيام.

لايعاني نادي إشبيلية من أي إصابات أو غيابات خلال مباراة اليوم وسيلعب لوبيتيجي مباراته أمام ريال مدريد اليوم بصفوف كاملة بصفة طبيعية.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ملعب المباراة: ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية.
حكم المباراة: الحكم: خوان مارتينيز مونويرا.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: عصام الشوالي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *