fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم، يلتقي نادي برشلونة الإسباني مع نادي فياريال الإسباني اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، تلعب منافسات الجولة السادسة في منتصف الإسبوع على عكس المعتاد من الإتحاد الإسباني ولكن نظرا لتزاحم المباريات خلال الفترة القادمة تم تحديد مباريات الجولة السادسة في منتصف الأسبوع.

يحتل حاليا نادي برشلونة المركز الثامن برصيد سبعة نقاط وبفارق أربعة نقاط عن الصدارة، بداية فريق برشلونة للموسم حتى الآن كارثية وفقد فريق برشلونة ثمانية نقاط في أول خمسة مباريات فقط، بينما فريق فياريال يحتل المركز السابع برصيد ثمانية نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة خصم مباراة اليوم.

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني أرنستو فالفيردي على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى : مارك أندري تير شتيجين، في خط الدفاع : سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – نيلسون سيميدو، في خط الوسط : فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – أرتور ميلو، في خط الهجوم : ليونيل ميسي ، لويس سواريز و أنطوان جريزمان.

تشكيل فياريال المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب فريق فياريال بقيادة المدير الفني الإسباني خافيير كاليخا على التشكيل التالي اليوم: حارس مرمى: أندريس فيرنانديز، خط الدفاع: ألبرتو مورينو – باو توريس – راؤول ألبيول – ماريو جاسبار، خط الوسط: سانتي كازورلا – فيسينتي إيبورا، خط الوسط الهجومي: كارل توكو إيكامبي – مويسيس جوميز – صامويل تشوكويزي، خط الهجوم: جيرارد مورينو.

سوف يغيب عن نادي برشلونة اليوم اللاعب عثمان ديميلي بسبب عدم الجاهزية التامة حتى الآن رغم عودته للتدريبات لكن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يريد التأكد من سلامة اللاعب، كذلك سوف يغيب اللاعب صامويل أومتيتي بسبب عدم الجاهزية التامة حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

ملعب المباراة: ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني.
حكم المباراة: الحكم: ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: رؤوف بن خليف.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *