fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروشديل اليوم، يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نادي روشديل الإنجليزي اليوم ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني جولي سولشاير يمر بفترة سيئة جدا خلال الأيام الحالية بالتحديد بعد الخسارة في المباراة الأخيرة من وست هام بهدفين دون مقابل وفقدان ثلاث نقاط في مشوار الدوري الإنجليزي.

سوف يعتمد سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد على بعض اللاعبين الشباب خلال مباراة اليوم لإعطاء راحة للتشكيل الأساسي، أبرز غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة اليوم سوف تكون اللاعب الفرنسي بول بوجبا وكذلك من المحتمل غياب المهاجم الأساسي ماركوس راشفورد لإعطائه فرصة للراحة، كذلك سوف يغيب الحارس الإسباني الأساسي ديفيد دي خيا وسوف يعتمد سولشاير على الحارس البديل.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام فريق روشديل اليوم بالتشكيل التالي:في حراسة المرمى: روميرو، خط الدفاع: دالوت – توانزيبي – فيل جونز – ماركوس روخو، خط الوسط : نيمنا ماتيتش – فريد – تشونج، خط الهجوم: جوميز – جرينوود – دانيل جيمس.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد البديل يضم الكثير من العناصر الشابة أبرزها اللاعب الشاب جرينوود المهاجم البديل، كذلك لاعب خط الوسط فريد بعد عودته من الإصابة ومشاركته مع مانشستر يونايتد خلال التدريبات في الأيام الماضية.

فريق مانشستر يونايتد يصطدم بمنافس سهل خلال مباراة اليوم، فريق روشديل يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، لا يمتلك فريق روشديل الإمكانيات للمنافسة على بطاقة التأهل خلال مباراة اليوم، لكن فريق روشديل يطمح في تحقيق المفاجأة واستغلال هبوط مستوى مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة وخطف بطاقة التأهل من سولشاير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروشديل

ملعب المباراة: الأولد ترافولد معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الأولى.
معلق المباراة: عادل خلو.
موعد المباراة: التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الجزائر، السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *