fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم، يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي أوساسونا الإسباني اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، يحتل حاليا نادي ريال مدريد المركز الثالث برصيد إحدى عشر نقطة وبالتساوي في النقاط مع كل من غرناطة صاحب المركز الأول وأتلتيك بلباو صاحب المركز الثاني، ربما يتصدر فريق ريال مدريد جدول الترتيب اليوم، بينما فريق أوساسونا يحتل حاليا المركز العاشر برصيد سبعة نقاط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم

من المحتمل أن يعتمد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على التشكيل التالي في مواجهة نادي أوساسونا اليوم: حراسة المرمى : تيبو كورتوا، خط الدفاع : أودريوزولا – ناتشو– سيرجيو راموس – داني كارفاخال، خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – خيمس رودريجيز، خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل.

تشكيل أوساسونا المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب فريق أوساسونا مباراته أمام نادي ريال مدريد اليوم بالتشكيل التالي: حارس مرمى: روبين مارتينيز، خط الدفاع: برفيس إستوبينيان – ديفيد غارسيا – أريدين هيرنانديز – إجناسيو فيدال، خط الوسط: روبيرتو توريس – داركو برشنك – جون مونكايولا – روبرت إيبانيز، خط الهجوم: مارك كاردونا – خوان أفيلا.

سوف يغيب عن فريق ريال مدريد اليوم اللاعب رافائيل فاران بسبب الإصابة وسوف يعتمد زين الدين زيدان على البديل ناتشو، زيدان غير مقتنع بإمكانيات المدافع البديل إيدير ميلتاو ولايعطي له فرص حتى الآن، ربما تشهد مباراة اليوم أيضا مشاركة اللاعب إيسكو كبديل أيضا، من جانب أخر فريق أوساسونا لايعاني من أي غيابات أو إصابات خلال مباراة اليوم وسيلعب الفريق بصفوفه كاملة بصفة طبيعية.

يبحث فريق ريال مدريد عن الفوز اليوم على أوساسونا للإبتعاد عن برشلونة خصوصا بعد فوز برشلونة على فياريال بالأمس بهدفين مقابل هدف وبدأت المنافسة تشتعل.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ملعب المباراة: السنتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني.
حكم المباراة: انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: حفيظ الدراجي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *