fbpx التخطي إلى المحتوى

بطاقة وافد ، كشف مصادر مطلعة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب حفظه الله إعتمد نظام الإقامة الجديد للوافدين، أي ما يسمى بنظام البطاقة الذهبية ونطرح لكم وحصريا على صحيفة نبض المواطن كافة التفاصيل التي تتعلق ببطاقة وافد الجديدة التي سوف نتعرف عليها وعلى مميزاتها وكافة الأمور المتعلقة بها في هذه المقالة.

بطاقة وافد الجديدة

وهذه البطاقة الذهبية تمنح للوافدين من أصحاب التخصصات، الباحثين، ورواد الأعمال، وغيرهم الكثير ولكن ضمن معايير معينة، وذلك لتسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على النجاح والتطور.

تغريدة جديدة للشيخ بن راشد أوضح فيها القليل للوافدين لكي تصلهم الرسالة، وهذا ما قاله “سيتم منح الإقامة الدائمة البطاقة الذهبية للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات.

إقرأ أيضا :- الإمارات تعلن منح تأشيرات إقامة 10 سنوات دون كفيل ( الرسوم والشروط )
الإمارات توضح أسعار رسوم تجديد الإقامة السنوية والتأشيرة لعدد من المهن

تأشيرات دائمة

ميزات هذه البطاقة، تمكن الوافد من التملك للسكن، والتنقل بسهولة وحرية، وكذلك تمنحه الإقامة لفترة زمنية طويلة قابلة للتمديد، أيضا يحق له الإستقدام والتجارة وكذلك يعفى من بعض الرسوم.

وشكرا لكم لمتابعة الخبر عبر صحيفة نبض المواطن، نعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد ومهم للزائرين الكرام، ونسعى دائما لتقديم المفيد والمهم عبر صحيفتنا المتواضعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *