fbpx التخطي إلى المحتوى

رسوم تأشيرة الخروج ، كشفت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن أسعار الرسوم التي سيتم تحصلها من الوافدين وأبنائهم بالسعودية والتي من المفترض أن يتم تحصيل هذه الرسوم مع بداية العام القادم ولنهاية 2020، ونطرح لكم عبر صحيفة نبض المواطن كافة التفاصيل المتعلقة برسوم تأشيرة الخروج والزيارة.

الجوازت تكشف أسعار رسوم تأشيرة الخروج والزيارة لنهاية 2020

من ضمن هذه الرسوم، رسوم تأشيرة الخروج النهائي وتأشيرة نقل الكفالة وتأشيرة الزيارة العائلية، وجميع هذه الخدمات تدفع بشكل سنوي وجميع الوافدين ملزمون بدفعها، ونبدئها برسوم المقابل المالي والتي سيتم سيتم تحصلها بقيمة تتراوح ما بين 300/400 ريال على كل وافد يعمل في شركات ومؤسسات تابعة للقطاع الخاص داخل السعودية.

تجديد جواز السفر السعودي لمدة 10 سنوات 300 ريال سعودي، وتأشيرة الدخول المتعدد 3000 ريال لمدة 6 شهور تدفع سنويا لمرة واحدة، تأشيرة المرور عبر الأراضي السعودية 300 ريال، تأشيرة الخروج والعودة المتعددة 500 ريال لمدة 3 أشهر  وأيضا تدفع سنويا لمرة واحدة.

إقرأ أيضاً :- تجديد اقامة وافد وأهم الشروط الجديدة التي وضعتها المملكة

تأشيرة خروج وعودة لمدة شهرين قيمتها 200 ريال سعودي، أما بشأن تأشيرة الخروج والعودة لمدة سنة فتبلغ قيمتها  600 ريال سعودي، تأِشيرة خروج وعودة متعددة قيمتها 500 ريال سعودي لمدة ثلاثة أشهر، وفي حالة الزيادة يدفع الشخص 200 ريال عن كل شهر إضافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *