fbpx التخطي إلى المحتوى

أجمل مفاجآت 2019 ، تعتبر  المملكة العربية السعودية من أكثر الوجهات المفضلة للعمالة في الشرق الأوسط،  كما أظهرت دراسة أن العمالة الأجنبية في السعودية تستحوذ على 42% من الوظائف.

وتصل تحويلات الوافدين إلى بلادهم من السعودية إلى 26.6 مليار دولار أمريكي، وفي هذا العالم حدث تطور كبيرة جداً ، فأتى أعداد هائلة إلى المملكة سواء للحج أو للعمرة، ونطرح لكم عبر صحيفة نبض المواطن أجمل المفاجاَت لعام 2019 جملة وتفصيلاً، ونطرح لكم في هذه المقالة كافة التفاصيل والمفاجاَت للعام 2019 .

السعودية تفتح أبوابها للوافدين وتكشف عن أجمل مفاجآت 2019 ! التفاصيل

لهذا أكدت مصادر مطلعة بأن المملكة العربية السعودية قد مهدت للعمالة الوافدة بأن هناك آفاق جديدة للعمل المفتوح وخلق فرص عمل حقيقية ومميزة في ظل إزدياد الطلب على الأيدي العاملة لإنهاء المشاريع التي بدأت فيها المملكة مؤخرا.

حيث فتحت المملكة خطوط عمل جديدة وإنطلقت بمشاريع ضخمة سواء أبراج سكنية وإستثمارات وسياحية وكذلك مشروع نيوم الذي يستعوب عشرات آلاف العمالة من مختلف دول العالم.

إقرأ أيضاً :- السعودية : شروط تجديد الاقامة للوافدين 2019 والرسوم الكاملة!

وهذا ما سيجعل فرص العمالة القادمة كبيرة وحتى المتخصصين والعاملين في مجال الهندسة بجميع أنواعها وكذلك المهنيين والحرفيين وغيرهم، وهذا يعني بأن المملكة على إستعداد لإستيعاب أكبر طاقة بشرية وأيدي عاملة لسد هذه الإحتياجات خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *