fbpx التخطي إلى المحتوى

الحصول على الإقامة المميزة، بعد تداول وإنتشار أخبار تفيد بأن المملكة سمحت بالحصول على الإقامة المميزة للوافدين، وأطلقت الخدمة على نطاق واسع وعممتها في الصحف الرسمية للوافدين الرغبين في الحصول على الإقامة والذي تنطبق عليهم الشروط.

بات أمر الحصول على الإقامة المميزة أمرا بغاية السهولة، وليس بالمستحيل لمن تتوافق شروطه مع معايير وشروط الإقامة المميزة، التي تعتبر ذهبية للوافدين خاصة الذين يرغبون الإقامة لفترة طويلة داخل المملكة.

أولا يستطيع أي وافد تنطبق عليه الشروط الحصول على البطاقة المميزة من خلال التوجه لتقديم طلب رسمي عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني، وبعد ذلك يقوم بتسجيل كافة البيانات اللازمة، كما يستوجب عليه مراجعة مكاتب وزارة الداخلية.

وبدورهم سيقوموا بالرد عليه وتوجيهه بما يستلزم الأمر، أو ما إذا كانت تنطبق عليه الشروط أم لا، كما نستعرض لكم أهم فوائد هذه البطاقة والتي يسعى الجميع للحصول عليه للعام الجديد.

مزايا هذه البطاقة

  • الإقامة مع الأسرة بشكل دائم.
  • واستصدار زيارة للأقارب والمحيطين بالوافد بكل سهولة.
  • استقدام العمالة والخدم.
  • امتلاك العقار و وسائل النقل وامتيازات أخرى.

أما فيما يتعلق بالرسوم، فقد قال زيدان أن هذه البطاقة لن تكون بالمجان، وإنما سيكون مترتبا عليها رسوم سنوية أو تدفع مرة واحدة لعدة سنوات بحسب ما أضاف وتستيطع الجهات المخولة وقف الإقامة وسحبها من الوافد في بعض الحالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *