fbpx التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير صحفية إن الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسم وجهته المقبلة، بعد قراره النهائي بالرحيل عن ”اولد ترافورد“ بنهاية الموسم الجاري، أشارت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية إلى أن بوغبا أكد للمقربين منه أن محطته المقبلة ستكون ناديه السابق، يوفنتوس الإيطالي، وأنه يريد العودة إلى تورينو بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

بول بوغبا يختار يوفينتوس

ويأتي هذا التطور رغم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في ضم بوغبا إلى صفوف فريقه منذ توليه المسؤولية مطلع العام الجاري، ومحاولاته المستمرة منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية لضم بوغبا، والتي باءت بالفشل نتيجة مطالب مانشستر يونايتد المادية، التي وصلت إلى 180 مليون يورو مقابل بيع اللاعب.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن بوغبا أبدى رغبته في العودة إلى يوفنتوس، بعد رحيله عن النادي الإيطالي في صيف 2017 إلى مانشستر يونايتد مقابل 100 مليون يورو.

وتابعت: ”يريد بوغبا العودة إلى تورينو، والانضمام إلى كتيبة المدرب ماوريسيو ساري، بعد فترة محبطة بالنسبة للنجم الفرنسي المتوج ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 رفقة منتخب الديوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *