fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة جيجا بايت عن إطلاق صندوق الألعاب الجديد وهو “Aorus RTX 2080 Ti Gaming Box”، والذي يحتوي على بطاقة رسوميات، بالإضافة إلى كارت الشاشة، وكذلك وظيفة التبريد بالمياه، والعديد من المواصفات الأخرى.

مميزات صندوق الألعاب الجديد

ان صندوق Aorus RTX 2080 Ti Gaming Box الجديد يعتمد على منفذ يُسمى ” Thunderbolt 3″ الذي يوفر بدوره إمكانية توصيل بطاقة الرسوميات بجهاز اللاب توب، بالإضافة على توفير إمكانية شحن بقدرة تبلغ 100 وات، فضلاً عن توفير ثلاثة منافذ وهي “USB-A 3.0 ومنفذ إيثرنت”.

كما يحتوي صندوق الألعاب الجديد على بطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 2080 Ti، هذا بالإضافة إلى احتوائه على ذاكرة رسوميات GDDR6 تبلغ سعتها حوالي 11 جيجابايت.

وحدة معالجة الرسوميات تعمل بسرعة تبلغ 1545 ميجا هرتز، وبسرعة ذاكرة تصل الى 14000 ميجا هرتز، حصل صندوق الألعاب الجديد على مميزات أخرى منها وظيفة التبريد بالمياه، مما يساعد بدوره على خفض صوت التشغيل القوي.

صندوق الألعاب الجديد من شركة جيجا بايت يتم توصيله من خلال منفذ HDMI وثلاث منافذ DisplayPort، وبالتالي يمكن تشغيل ما يقرب من أربعة شاشات في آن واحد، كذلك فإن صندوق الحاسوب يعمل لوحدة إمداد بالطاقة بقدرة بالغة 450 وات.

الجدير بالذكر أن شركة جيجا بايت لم تكشف حتى الان عن موعد طرح صندوق الألعاب الجديد أو حتى أي معلومات عن سعر صندوق الألعاب الجديد.

شركة جيجا بايت

شركة مقرها تايوان، حيث أنها تعمل في مجال تصنيع أجهزة الحاسوب وكذلك منتجات اللوحة الام، تقوم بدعم بطاقات العرض إيه تي أي و إنفيديا. المنتجات الثانوية في الشركة تشمل أجهزة الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأقراص الضوئية، شاشات الكريستال السائل ولوحات المفاتيح والفئران، ومكونات التبريد، والهواتف المحمولة، ومعدات الربط الشبكي، وهي الشركة المتداولة في بورصة تايوان، ولقد تأسست في عام 1986.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *