fbpx التخطي إلى المحتوى

صرح صندوق تنمية الموارد البشرية بالانضمام مع الهلال الأحمر السعودي، عن بداية استقبال الدفعة الثانية  من المتدربين الذين قاموا بالتسجيل علي البرنامج الخاص لتأهيل وتدريب الحاصلين على الدبلومات الصحية ويتم التقديم عبر اللينك هنا  . وسيكون نهاية التقديم في تاريخ 15 ربيع الآخر 1441 هـ..

صندوق تنمية الموارد البشرية يستقبل الدفعة الثانية لخريجي الدبلومات الصحية

البرنامج جزء من مذكرة تفاهم موقعة بين الجانبين في مارس للقيام بتدريب وتأهيل الخاصلين علي  دبلوم طب الطوارئ من أجل جعلهم مستعدين للانضمام إليهم في سوق العمل في القطاع الصحي, سيكون البداية للتدريب في برنامج هدف في 24/5/1441 هـجري  الموافق 19 يناير 2020 ميلادي وسيكون الوقت المحددة للتدريب هي 8 أشهر ويسكون التدريب عبارة عن تدريب عملي وتدريب نظري.

وقام البرنامج بوضع عدد من الشروط لاستقبال المتدربين وهي كلآتي:

  1. أن يكون سعودي الأصل.
  2. أن يكون شخص صحي غير مصاب بأي أمراض معدية.
  3. أن يكون من الحاصلين على  دبلوم في الإسعاف وطب الطوارئ لفترة لا تقل عن 2 عام .
  4. أن يكون لديه سجل وتصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في مجال الإسعاف وطب الطوارئ.

“مبادرة مسك الابتكار” تأسس معسكرات تدريبية لرواد الأعمال تصل إلي 100 ورشة

يجب أن يكون المتقدم للطلب قام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بموقع الوطنية للعمل طاقات ، وأدخل الحساب المصرفي الأبيان  ولا يكون لدية وظيفة في أي القطاعين الخاص أو الحكومي طوال فترة البرنامج التدريبي.

كما أيضا يجب على المتقدم أن لا يكون لدية استفادة من برنامج تأهيل الدبلوم الصحي لوزارة الصحة المدعوم من صندوق تنمية الموارد البشرية (الهدف) من ذي قبل ، وكذلك توثيق وتوقيع عقد التدريب من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وكما هو معرف أن الأهداف من هذا البرنامج هو تقديم فني خدمات طبية مدرب على أعلي مستوي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *