fbpx التخطي إلى المحتوى

حيث أعلن نجم نجوم الكرة السعودية، فهد المولد عن تفاصيل واحداث مثيرة، وذلك بعد صدور قرار بإيقافه وذلك بعد إثبات تعاطيه للمنشطات وعلى أثرها تم حرمانه من مزاولة نشاطه لمدة عام كامل.

حيث أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اخذت قرار أثار الوسط الرياضي خلال شهر مايو السابق، بإيقاف فهد المولد، وهو مهاجم الاتحاد، اللجنة السعودية قد وضعت المولد فهد المولد تحت الفحص الطبي على هامش مباراة الاتحاد ضد النصر، التي أقيمت في الجولة 27 من دوري المحترفين في الموسم السابق، حيث أنه شارك في فوز فريقه بنتيجة بلغت 2/3 حيث أحرز هدف الفوز.

كما صرّح ان فهد المولد عاش أيام صعبة في حياته، حيث أنه اكتشف أشياء كثيرة حدثت في حياته، فهو غادر جدة وابتعد عن الناس نهائياً، وانعزل بمفرده في منزله، على الرغم من استمرار زيارة الأصدقاء المقربين إليه وساعدوه بالفعل للخروج من تلك الحالة النفسية السيئة التي مر بها.

مقاومة فهد المولد

حيث قام بمحاولات كثيرة وأجرى الكثير من التمارين في النادي الصحي، وساعد نفسه في الحفاظ على البنية الجسدية له واللياقة البدنية، حتى تمكن من العودة بكامل طاقته وقوته.

صرّح أن لم يتواصل أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم أو حتى مدرب المنتخب “هيرفي رينارد” معه، على الرغم من وجود تواصل بين الحين والآخر مع لاعبي الاتحاد.

لقد تم الإعلان عن مرور الاتحاد بفترة صعبة وسيئة، مع ظهور الغضب على جماهير الاتحاد، بالإضافة على عدم وجود تعاون ومحبة بين لاعبي الاتحاد، بالمقارنة بالفترة الذهبية التي قد عاشها النادي حيث كانت متوفر لديهم روح التعاون بينهم، وكانوا بمثابة اسرة واحدة متماسكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *