fbpx التخطي إلى المحتوى

المدرب الوطني ” خالد العطوي ” رفع من الدرجة الخاصة بالاستعدادات للفريق الأول إلى كرة القدم في نادي الاتفاق ، وذلك عن طريق التدريب الذي قد أقيم في هذا اليوم الموافق يوم الأربعاء وكان هذا علي فترتين واحدة صباحية والأخرى مسائية ، ومل هذا كان للقيام بالتحضير إلى المواجهة أمام الاتحاد وذلك في يوم الأحد القادم وهذا من أحد المباريات الخاصة بالجولة العاشرة للدوري الخاص بكأس الأمير محمد بن سلمان الخاص بالمحترفين.

أقيم في احدي الصالات الخاصة بالحديد التدريب الصباحي ، وذلك للهدف بقيام التقوية ، فيما تضمنت الحصة المسائية تدريبات خاصة بالياقة ، ومن هذا تم التركيز علي الجانب الفني عن طريق القيام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين ، حيث قاموا بتطبيق الكثير من الكلمات التكتيكية ، وتم اختتام هذا التدريب بالمناورة الجادة التي كانت علي ثلث الملعب.

لطريس والسلولي ينزلان التدريبات

وقد شهد التدريب الخاص بالانتظام الثنائي الخاص بالدولة :كل من سعد سعلولي ، وفواز الطريس ، بعد قيامهم بالفراغ من المشاركة مع منتخبهم السعودي الأولمبي في دولة الإمارات في المعسكر ، بحيث قام السلولي بالخضوع إلى تدريب استرجاعي ، بكونه قد قام بالمشاركة في المباراة الخاصة بالمنتخب يوم أمس .

فعاليات باليوم العالمي للطفل بشكل مختلف في تعليم جازان

ومن ناحية أخرى قد تم وجود لاعب يدعي ” محمد الكويكبي ” في العيادة الخاصة بنادي الاتفاق ، للقيام باستكمال البرنامج الخاص بعلاجه وهذا بسبب الإصابة التي تعرض إليها عن طريق معسكر المنتخب السعودي الأول وهو في مواجهة منتخب الباراجواي الودية ، وكان بسببها تم استبعاده من التشكيل الخاص بالمنتخب الأخضر.

أنه من المقرر بأنه يجب إقامة الفريق الاتفاقي للقيام بتدريب مقفول من يوم الخميس القادم ويكون هذا علي الملعب الخاص بالأمير محمد بن فهد وهذا في الدمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *