fbpx التخطي إلى المحتوى

مباراة استون فيلا وتوتنهام ،يلعب فريق استون فيلا مباراته الأولى في الدوري الانجليزي حاليا أمام توتنهام على ملعب الوايت هارت لين الجديد، المباراة بقيادة الحكم كريس كافأناه، اعتمد المدير الفني لفريق استون فيلا دين سميث علي محمود حسن تريزيجيه بصفة أساسية أمام توتنهام اليوم..

تريزيجيه مع استون فيلا

جاء تشكيل استون فيلا الرسمي لمباراة توتنهام اليوم كالاتي: حارس مرمى توم هيتون وفي خط الدفاع كل من المحترف المصري أحمد المحمدي وترون ماينجس وبيورن إنجليس ونيل تايلور وفي خط الوسط كل من كونور هورهان وجون ماكجين وجاك جريليش وفي الهجوم كل من المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه وأنور الغازي وويسلي مورايس.

ظهور تريزيجيه للمرة الأولى مع فريقه الجديد استون فيلا وشارك اللاعب في المباراة لمدة 60 دقيقة ثم خرج ودفع المدرب ببديله جوتا، كذلك شارك أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا في مركز الظهير الأيسر بصفة طبيعية خصوصا انه من العناصر الرئيسية في تشكيلة استون فيلا.

جاء تشكيل توتنهام الرسمي لمباراة استون فيلا اليوم كالاتى: حارس مرمى هوجو لوريس وفي خط الدفاع كل من ووكر بيترسو وتوبي ألديرفيلد ودافينسون سانشيز وداني روز وفي خط الوسط كل من هاري وينكس وموسى سيسوكو وإيريك لاميلا وتانجي ندومبيلي وفي خط الهجوم الثنائي لوكاس مورا وهاري كين، اعتمد بوتشيتينو مدرب توتنهام على تشكيلته الاساسية لكنه يعاني من غياب المهاجم سون.

توتنهام تقلب الطاولة علي استون فيلا

سجل فريق أستون فيلا الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق مجهود فردي رائع من اللاعب جون ماكجين واختراقه لخط الدفاع و مراوغة داني روز وتسجيل الهدف الأول في مرمى هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، انتهى الشوط الاول من مباراة استون فيلا وتوتنهام بتقدم استون فيلا بهدف نظيف دون مقابل.

نجح فريق توتنهام في تعديل النتيجة عن طريق هدف الوافد الجديد تانغي ندومبيلي في الدقيقة الثالثة والسبعون عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس توم هيتون من تمريرة لوكاس مورا، سجل فريق توتنهام الهدف الثاني عن طريق هاري كين في الدقيقة الخامسة والثمانون وأضاف هاري كين الهدف الثالث أيضا في الدقيقة التسعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *