fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي الوحدة الاماراتي في مباراة قوية ضمن بطولة ابطال اسيا، انتهت مباراة الذهاب بين النصر والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف على ملعب الملك فهد معقل نادي النصر.

نتيجة مباراة الذهاب بين النصر والوحدة تعتبر سلبية بالنسبة لفريق النصر خصوصا أن فريق الوحدة يحتاج لتعادل سلبي بدون أهداف فقط يكون كافيا لتأهل الوحدة الإماراتي، الجدير بالذكر سجل هدف النصر في مباراة الذهاب اللاعب عبد الرزاق حمد الله من ضربة راسية، بينما سجل هدف الوحدة اللاعب ليوناردو دا سيلفا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

من المتوقع أن يلعب فريق النصر مباراته أمام فريق الوحدة اليوم بالتشكيل التالي: حارس مرمى براد جونز، في خط الدفاع كل من عبد الرحمن العبيد وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون وسلطان الغنام وفي وسط الميدان كل من عبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري وحمد آل منصور والبرازيلي جوليانو وفي خط الهجوم كل من عبد الرزاق حمد الله وفهد الجميعة.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام النصر

من المتوقع أن يلعب فريق الوحدة مباراته أمام فريق النصر اليوم بالتشكيل التالي حارس مرمى محمد الشامسي وفي خط الدفاع كل من محمد برغش وحمدان الكمالي وريم تشانغ وحسين عباس وفي وسط الميدان فواز عوانة ونيكولاس ميليسي وطحنون الزعابي وإسماعيل مطر وفي خط الهجوم كل من سيباستيان تيجالي وليوناردو دا سيلفا.

صرح المدير الفني لفريق النصر البرتغالي روي فيتوريا أكد ان فرصة فريقه في التاهل مازالت مستمرة مؤكدا ان كل مباراة لها ظروفها، وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي أنه جاء لأبوظبي للتأهل إلى الدور المقبل من دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة

ملعب المباراة: استاد آل نهيان بنادي الوحدة
القناة الناقلة: بي ان سبورت 1، الكأس 3.
معلق المباراة:سوار الذهب، مشعل الشمري.
موعد المباراة:السادسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية، السابعة واربعون دقيقة بتوقيت الإمارات، الخامسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر، الرابعة واربعون دقيقة بتوقيت الجزائر، الثالثة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *