fbpx التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد وذوب أصفهان اليوم في دوري ابطال اسيا، مباراة العودة بين فريق الاتحاد السعودي ضد فريق ذوب اصفهان الايراني، انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الاتحاد 2-1، بينما انتهت مباراة العودة منذ ثواني قليلة بفوز الاتحاد 4-3 خارج أرضه، لعبت مباراة الاتحاد وذوب أصفهان على ملعب استاد حمد الكبير معقل نادي ذوب اصفهان.

تشكيل الاتحاد وذوب أصفهان اليوم

بفوز الاتحاد اليوم على ذوب اصفهان يكون مجموع المباراتين 6-4 لفريق الاتحاد ويتأهل الاتحاد السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد مباراة رائعة أمام ذوب أصفهان علي ملعبه ووسط جماهيره، اعتمد المدير الفني لفريق الاتحاد خوسيه لويس سيرا على التشكيل التالي: فواز القرني وحمدان الشمراني وعبد المحسن فلاتة وزياد الصحفي وسعود عبد الحميد وخالد السميري وعبد الإله المالكي،واميليانو فيتيو وكارلوس فيلانويفا و لويس خيمينيز ورومارينيو.

بينما اعتمد المدير الفني لفريق ذوب أصفهان علي رضا منصوريان على التشكيل التالي: محمد باقر صديقي ومسعود إبراهيم زاده وفهد محمد زاده وميلاد فخر الدين ومحمد نجاد مهدي وحامد بو حمدان و جاسم حدادي فر ومحمد زهير نيكتاقاس ورضا حبيب زاده ودانييل إسماعيلي و أمير مطهري.

مباراة الاتحاد وذوب أصفهان

نجح نادي الاتحاد في تسجيل هدف في الدقيقة السادسة والأربعون عن طريق اللاعب ايميليانو فيديو تمريرة من اللاعب كارلوس فيلانوفا، وانتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف رغم سيطرة ذوب أصفهان على الكرة في معظم اوقات الشوط.

سجل اللاعب لويس خيمينيز هدف عكسي في مرماه في الدقيقة الرابعة والخمسون ليضع هدف التعادل لفريق ذوب أصفهان في شباك فريقه، لكن لم يستمر التعادل في النتيجة لأكثر من دقيقة حتى نجح فريق الاتحاد في تسجيل هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة أيضا بأقدام اللاعب محمد باقر في مرماه.

نجح روماريو ريكاردو دا سيلفا في تسجيل الهدف الثالث لفريقه الاتحاد في الدقيقة الخامسة والستون مستغلا تمريرة من حمدان الشمراني وضعته في موقف انفراد مع حارس مرمى اصفهان، كذلك لم يتوقف إبداع روماريو ريكاردو دا سيلفا وسجل الهدف الرابع بعد خمسة دقائق فقط عن طريق تمريرة من لويس خمينيز، قتل روماريو حلم اصفهان في العودة للمباراة.

سجل هادي محمد هدف تقليص الفارق لاصفهان في الدقيقة الثالثة والسبعون وبينما سجل ماكي كريستين الهدف الثالث لفريق اصفهان في الدقيقة الثالثة والثمانون، انتهت المباراة بخسارة اصفهان 4-3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *