fbpx التخطي إلى المحتوى

الأمير محمد بن سلمان يطل ، إستمرت الإجراءات والإصلاحات التي قامت بها المملكة العربية السعودية لصالح المواطنين وكذلك المغتربين، ولا زالت المملكة هي الرائدة في هذا المجال حيث قدمت الكثير وما زالت تقدم لصالح المغتربين، ومع أوضاع الوافدين في ظل أزمة كورونا.

تداول المغتربين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصحف المحلية أخبار سارة بشأن قرار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي أصدره مؤخرا وجاء لصالح المغتربين حيث أصدر قرارا بغاية الروعة، ورسم ولي العهد البسمة على وجوه آلاف المغتربين وأسرهم.

بعد أن جاءت بسلسة إصلاحات تتضمن بقاء الوافدين وإرضائهم ورفع المعاناة عنهم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها البعض، أولا تعهد الامير محمد بن سلمان بحل مشاكل الكثير من المقيمين خاصة من أبناء الجنسيات التي تعاني بلادهم من ظروف صعبة، ووعدهم بتحسين أوضاعهم وتسهيل إجراءات الزيارات والإقامة لهم.

كما أكرم ولي العهد الوافدين ممن تزوجوا سعوديات بتحسين أوضاع نسائهم وأبنائهم ومنح الأبناء الحق بالحصول على الجنسية السعودية وتسهيل منح الإقامة الدائمة لتلك الفئات.

بالإضافة لقرار ولي العهد بتسريع عملية تجنيس الأشخاص الذي يستحقون ذلك ويحق لهم الأمر بشروط ميسرة، وواصل المصدر أن ولي العهد وعد بتحقيق رؤية إيجابية تتناسب ومصلحة المواطنين والوافدين كذلك وفتح مشاريع ضخمة تستوعب أعداد كبيرة من العمالة العربية من مختلف الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *