fbpx التخطي إلى المحتوى

دقت ساعة الفرح، ينتظر آلاف بلا ملايين الوافدين في السعودية الأخبار السارة التي تطمئن قلوبهم وتريحهم، في ظل الأغتراب الذي يعيشونه، فلا مغترب إلا وقد يعاني من البعد وآلام الغربة، ويشتاق لوطنه وأهله كل دقيقة.

وفي هذا التقرير سنوضح لكم بعض الأخبار السارة التي عمت الفرح والسرور بين أوساط المغتربين، حيث قامت وما زالت المملكة تقوم بتقديم كل ما بوسعها لإسعاد العاملين على أراضيها ولو على حساب ميزانية الدولة فهذا ما اعتاد الجميع عليه العطاء المستمر من مملكة الخير.

ومن أهم الأخبار السارة التي سرت كالنار في الهشيم ما أفصح عنه مصدر إعلامي حول قرار وزارة المالية بشأن رسوم الوافدين، حيث أوضح المصدر أن الوضع الحالي لا يسمح بزيادة رسوم الوافدين وإنما ستبقى كما هي، وبالأمس قال الدكتور محمد جدعان.

وبناء على توصية من قيادتنا الحكيمة، وضعت ميزانية 120 مليار ريال سعود لدعم القطاع العام والخاص في ظل الأزمة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فايروس كورونا كوفيد 19 المستجد، كما جاء في قرارات وزارة المالية.

إيقاف تسديد بعض الرسوم وتأجيل القروض ورسوم أخرى، بالإضافة لعدم تحصيل رسوم تمديد إقامة من الوافدين لمدة 3 أشهر، كما أن وزارة المالية إذ أكدت أنها ستقف بجانب المواطنين والوافدين في هذه الظروف العصيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *