fbpx التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وتشيلسي، لقاء هام بين ليفربول وتشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبي، فريق ليفربول قد حقق لقب دوري أبطال اوروبا بعد الفوز على توتنهام في النهائي 2-0، بينما فريق تشيلسي قد حقق لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على آرسنال 4-1، نهائيات البطولات القارية الأوروبية هذا الموسم تحت سيطرة الأندية الانجليزية فقط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

من المحتمل أن يعتمد فريق ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب على التشكيل التالي اليوم أمام تشيلسي: حارس مرمى:ادريان، رباعي الدفاع: اندري روبرتسون، الكساندر ارنولد، فيرجل فان دايك، جويل ماتيب، ثلاثي وسط الميدان، فابينيو، جيمس هيندرسون، فينالدوم، ثلاثي خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، المصري محمد صلاح، تشكيلة ليفربول ثابتة منذ الموسم الماضي.

ليفربول وتشيلسيسوف يعاني فريق ليفربول من غياب الحارس اليسون بيكر خلال مباراة اليوم نظرا لتعرضه للاصابة خلال مباراة نوريتش سيتي الماضية في الدوري الإنجليزي، سوف يعود ساديو ماني للمشاركة مع الفريق خصوصا بعد مشاركته في مباراة نوريتش سيتي السابقة، بحسب تصريحات كلوب أن ساديو ماني سيكون أساسي في تشكيلة ليفربول اليوم مع محمد صلاح.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

من المحتمل أن يعتمد فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد على التشكيل التالي أمام ليفربول: حارس مرمى :كيبا، رباعي خط الدفاع: كورت زوما، كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا، ايمرسون. ثلاثي وسط الميدان: كوفاسيتش، جورجينيو، روس باركلي، ثلاثي خط الهجوم: بولسيتش، بيدرو، تامي ابراهام، يعاني فريق تشيلسي من عدم استقرار في التشكيلة الأساسية بعد رحيل ايدين هازارد.

ليفربول وتشيلسيسوف يعتمد فرانك لامبارد على بعض الشباب في مباراة اليوم لتعويض الغيابات نظرا لإيقاف فريق تشيلسي عن إنهاء تعاقدات جديدة، أبرز اللاعب الشباب هم المهاجم تامي ابراهام، يغيب عن فريق تشيلسي اللاعب البرازيلي ويليان للإصابة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ملعب المباراة: فودافون ارينا
حكم المباراة: السيدة ستيفاني فرابورت، ويعاونها مانويلا نيكولاس، ميشيل أونيل.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 1، معلق المباراة: عصام الشوالي.
موعد المباراة: التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *