fbpx التخطي إلى المحتوى

الصحة تعلن 3 وفيات جديدة، إستمرارا لما تنشره وزارة الصحة السعودية حول معدل وفيات وإصابات كورونا في السعودية، وآخر تحديث لأخبار إنتشار الفايروس وأكثر مناطق إنتشاره في هذه الظروف تحديدا، فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الأحد)، تسجيل 1223 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 17522 حالة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمتابعة مستجدات كورونا، إنه تم تسجيل عدد 3 وفيات جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 139 حالة وفاة.

وأبان أنه تم تسجيل 142 حالة تعاف جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 2357 حالة، لافتاً إلى أن هناك 15026 حالة نشطة تتلقى العلاج والرعاية اللازمة، 115 حالة منها حالات حرجة بالعناية المركزة.وأشار إلى أن ١٥٪ من حالات اليوم تعود لسعوديين، و ٨٥٪ لغير سعوديين.

أما عن نسبة إنتشار الفايروس وأكثر المناطق التي ينتشر بها، فهي المناطق السكنية والبنايات والتجمعات المزدحمة بالسكان، والمولات التجارية ومجمعات السيارات، أما المدن فالرياض تعد أكثر المدن التي تسجل فيها الإصابات يليها الدمام وجدة ومكة والمدينة والطائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *