fbpx التخطي إلى المحتوى

توج فريق ليفربول ببطولة كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح على ملعب فودافون أرينا ملعب نادي بشكتاش التركي، لعبت المباراة بين ليفربول وتشيلسي على ستاد محايد في تركيا بحضور جماهيري كبير، كذلك شهدت المباراة تواجد ستيفاني فرابورت حكمة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، لتكون أول سيدة تحكم مباراة نهائي كرة قدم رجال.

تشكيل ليفربول وتشيلسي اليوم

أعتمد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على التشكيل التالي أمام تشيلسي اليوم: حراسة المرمى: الاسباني ادريان، خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، اندري روبرتسون، خط الوسط: فابينهو، جيمس ميلنر،هندرسون، خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، اوليكس تشامبرلين.

بينما أعتمد فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي على التشكيل التالي أمام ليفربول اليوم:حراسة المرمى: الإسباني كيبا، خط الدفاع: كورت زوما، كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا، ايمرسون، خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، نجولو كانتي، خط الهجوم: بولسيتش، بيدرو، جيرو.

مباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي

سجل تشيلسي الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والثلاثون عن طريق المهاجم الفرنسي جيرو مستغلا تمريرة الأمريكي بولسيتش وضعته في وضعية انفراد مع الحارس ادريان ليسجل منها الهدف الأول، بعد الهدف حافظ لاعبي تشيلسي على التقدم حتى نهاية الشوط الأول، حاول لاعبو ليفربول تعديل النتيجة لكن كيبا تصدي لأكثر من فرصة خطيرة.

نجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والاربعون من زمن المباراة مستغلا تمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، تصدى كيبا للكرة لكنها استقرت أمام ماني الشباك الخالية، التعادل جاء سريعا بعد بداية الشوط الأول بثلاثة دقائق فقط، وأستمر التعادل حتى نهاية الشوط.

نجح ساديو ماني مرة اخري في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 104 من خلال تسديدة قوية اصطدمت في القائم وسكنت شباك الحارس كيبا، حصل فريق تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 101 بعد عرقلة من ادريان للاعب ابراهام داخل منطقة الجزاء، سجلها جورجينيو ببراعة في شباك ادريان، انتهى الوقت الإضافي بالتعادل 2-2.

نجح لاعبو ليفربول فرمينهو، فابينهو، الكساندر ارنولد، ديفوك اوريجي ومحمد صلاح في تسجيل ركلات الترجيح الخاصة بفريق ليفربول، بينما سجل لفريق تشيلسي كل من روس باركلي وايمرسون ومونت، سيزار ازبيليكويتا، واضاع ابراهام ركلة الجزاء الاخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *