fbpx التخطي إلى المحتوى

أزمة قادمة أمام ، بعد تفشي وإنتشار فايروس كورونا كوفيد 19 المستجد، بات ليس بالإمكان التوقع والتخمين عن مصير آلاف العمالة التي دخلت السعودية مؤخرا، ولا حتى العاملين القدامى، فالوضع ليس كما كان في جميع دول العالم، حيث كثير من الدول بدأت بإبعاد العاملين بها والمقيمين، ورفعت حالة الطوارئ وشددت على دخول وخروج مواطنيها حتى، لأن فايروس كورونا لا يعرف سوى الإنتشار السريع، وبالتالي الجميع قلقا على نفسه.

أما فيما يخص العاملين في السعودية، فهناك توقعات كثيرة، وقد يكون حجر كامل يشمل جميع مناحي الحياة، ويشمل فئتي الوافدين والعمالة، ويفرض منع التجوال بالكامل في كافة مناطق الوافدين والتجمعات والعمالة.

هذا وقد يكون هذا الأمر متقلعا بالإحصائيات، المهم في هذه اللحظة هو أن السعودية تريد بأي طريقة، وقف إنتشاره، والحد من العدوى قدر المستطاع، خاصة أنه يوجد لغاية الحين قرابة الـ 90 ألف إصابة في المملكة.

والأهم من ذلك، هو إتباع تعليمات وزارتي الصحة والداخلية، بعدم الخروج حاليا إلا للضرورة، التغسل جيدا والإنتباه عند ملامسة الأجسام، تغيير الملابس بالكامل عند العودة للمنزل، عدم التقبيل، تنظيف مرافق المنزل جيدا، ونتمنى السلامة للجميع إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *