fbpx التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، سيلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الاسباني الممتاز، مباراة افتتاح الدوري الاسباني اليوم، فريق برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الاسباني يدخل الموسم الجديد بمباراة صعبة منذ الأسبوع الأول أمام فريق بقوة أتلتيك بلباو على ملعبه.

إذا كنت مهتم بمعرفة جدول مباريات الاسبوع الاول ومواعيد مباريات برشلونة وريال مدريد من خلال الرابط التالي : من هنا

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم

من المحتمل أن يعتمد فريق برشلونة بقيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي علي هذا التشكيل أمام اتلتيك بلباو اليوم: في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: جوردي ألبا ، لينجلي ، جيرارد بيكيه ،نيكولاس سيميدو وفي وسط الميدان: سيرجي روبرتو ، دى يونج ، سيرجيو بوسكيتس وفي خط الهجوم: أنطوان جريزمان ، عثمان ديمبلي ، لويس سواريز.

سوف يغيب نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي عن مباراة إفتتاح الدوري الاسباني بسبب تعرضه للاصابة خلال أول مران له مع فريق برشلونة بعد الاجازة الصيفية، ولم يتم تحديد موعد عودة اللاعب من إصابته حتى الآن، سوف يعتمد ارنستو فالفيردي علي عثمان ديمبلي بدلا من ميسي كذلك سوف يتواجد أنطوان جريزمان بدلا من فيليب كوتينهو بعد تداول أخبار رحيله عن برشلونة، كذلك سوف يتواجد الصفقة الجديدة فرانك دي يونج في خط وسط برشلونة بجوار سيرجيو بوسكيتس.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع اليوم

من جانب آخر فريق اتلتيك بلباو بقيادة المدير الفني غايزكا غاريتانو من المحتمل أن يعتمد علي هذا التشكيل أمام برشلونة اليوم: في حراسة المرمي أوناي سيمون وفي خط الدفاع: يوري بيرشيش وأوناي نونيز ويراي ألفاريز و أندير كابا وفي خط الوسط: أوناي لوبيز وداني جارسيا بينما في الجانب الهجومي إنييجو كوردوبا وراؤول جارسيا وإيكر مونياين ،مهاجم صريح إينياكي ويليامس.

سوف يغيب عن فريق اتلتيك بلباو لاعب واحد فقط وهو جوركا جوروزيتا بداعي الإصابة ولكن لا يعاني الفريق من أي إصابات وغيابات أخرى.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ملعب المباراة: السان ماميس.
حكم المباراة:كارلوس جراندي
القناة الناقلة والمعلق: بي ان سبورت 3، حفيظ الدراجي.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *