fbpx التخطي إلى المحتوى

السعودية تدعم الوافدين، فتحت السعودية جميع أبواب مؤسساتها المدنية والعسكرية والطوارئ لمن يحتاجها بجميع الأوقات، في ظل الأزمة الحاصلة والوباء العالمي المنتشر والمسمى بفايروس كورونا الذي شل كافي مناحي الحياة بجميع دول العالم.

في هذا الحالة ينصح العاملين في السعودية، البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة، تجنب التجمعات والإختلاط مع الآخرين، الإهتمام بالنظافة الشخصية وعدم ملامسة الأسطح والأماكن الجافة، وكذلك عدم التعاطي مع الإشاعات التي من الممكن أن تسبب الذعر للمواطنين وتصيبهم بإحباط.

وفي حال إستمرار الأزمة وقت أطول، ستخصص السعودية أموال لدعم الوافدين والمواطنين كما خصصت بالسابق ملايين المليارات لدعم كل من يحتاج وأجلت تحصيل بعض الرسوم الخاصة بالإقامة والعمل، وسمحت للعديد من المؤسسات منح الوافدين رواتبهم في هذه الأزمة وعدم إيقافها، وأوجدت دخل لبعض الفئات الذين كانوا يعملون في نظام المياومة.

كما فتحت السعودية أبواب جمعياتها الخيرية لدعم الوافدين، وأجلت تحصيل القروض من الوافدين، ورفعت عنهم بعض الضرائب وكل هذه الإمتيازات بأوامر من الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأعلنت علاج الوافدين المصابين بكورونا مجانا في المستشفيات الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *