fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ، يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق توتنهام الإنجليزي ضمن منافسات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق مانشستر سيتي فوز سهل خلال الجولة الأولى على حساب فريق وست هام يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل، يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد وليفربول، بينما فريق توتنهام حقق فوز صعب على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

من المحتمل أن يعتمد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي على التشكيل التالي اليوم أمام توتنهام: في حراسة المرمى: إيدرسون وفي خط الدفاع: نيكولاس أوتاميندي ،جون ستونز ،كايل ووكر ،أوليكساندر زينتشينكو وفي وسط الميدان: رودريجو هيرنانديز ،ديفيد سيلفا ،كيفين دي بروين وفي خط الهجوم: برناردو سيلفا ،رحيم ستيرلينج ،سيرجيو أجويرو.

سوف يعود اللاعب برناردو سيلفا للمشاركة بصفة أساسية أمام توتنهام بعد غيابه عن المباراة الماضية والإعتماد علي الجزائري رياض محرز، كذلك سوف يستمر غياب الوافد الجديد جواو كانسيلو لعدم جاهزيته التامة حتى الآن.

تشكيل توتنهام المتوقع

من المحتمل أن يعتمد فريق توتنهام بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو على التشكيل التالي أمام مانشستر سيتي: في حراسة المرمى :هوجو لوريس وفي خط الدفاع: دافنسون سانشيز ،يان فيرتونجن ،توبي آلديرفيريلد ،كيني ووكر وفي وسط الميدان: موسى سيسوكو ،هاري وينكس ،سون هيونج مين ،ديلى آلى ،كريستيان إريكسن ومهاجم صريح هاري كين.

يعود المهاجم سون هيونج مين للمشاركة مع توتنهام بعد غيابه عن مباراة أستون فيلا الأولى بداعي الإصابة ولكنه تعافى وسيشارك في المباراة بصفة طبيعية، كذلك إعتماد بوكيتينو على اللاعب الشاب كيني ووكر في مركز الظهير بعد تقديمه مستوى جيد في الأسبوع الأول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ملعب المباراة: الإتحاد معقل نادي مانشستر سيتي.
حكم المباراة:مايكل أوليفير.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 2
موعد المباراة:السابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة وثلاثين دقيقة بتوقيت الإمارات، السادسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مصر، الخامسة وثلاثين دقيقة بتوقيت الجزائر، الرابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *