fbpx التخطي إلى المحتوى

تشكيل مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ، ستنطلق مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بعد دقائق قليلة، أعلن الفريقين عن تشكيلهم في مباراة اليوم ضمن إفتتاح الدوري الأسباني.

تشكيل مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة أتلتيك بلباو الرسمي على النحو التالي: حارس مرمى: مارك أندريه تير شتيجن ، في خط الدفاع: جوردي ألبا وجيرارد بيكيه ولينجليت ونيكولاس سيميدو، في وسط الميدان : كارلوس ألينا وفرانك دي يونج وسيرجي روبيرتو وفي خط الهجوم: أنطوان جريزمان ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

اعتمد ارنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة على تشكيلة طبيعية بدون مفاجآت، يغيب عن تشكيلة برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة ورغبة فالفيردي في عدم المخاطرة باللاعب خلال مباراة اتلتيك بلباو اليوم، كذلك يتواجد صفقات جديدة في تشكيلة برشلونة أمام اتلتيك بلباو اليوم وهم فرانك دي يونج الوافد الجديد من فريق اياكس الهولندي، كذلك الفرنسي أنطوان جريزمان الوافد الجديد من فريق أتلتيكو مدريد.

من جانب آخر فريق اتلتيك بلباو جاءت تشكيلته لمباراة برشلونة اليوم على النحو التالي: حارس مرمى :سيمون وفي خط الدفاع:يوري بيرشيش وأوناي نونيز ويراز ألفاريز وكابا وفي وسط الميدان : داني جارسيا ولوبيز ومونيايين وراؤول جارسيا ودي ماركوس وفي خط الهجوم : اينكي ويليامس.

فريق اتلتيك بلباو بقيادة المدير الفني غايزكا غاريتانو اعتمد على أفضل تشكيله لديه خصوصا أن الفريق لا يعاني من أي غيابات وإصابات وسيلعب فريق اتلتيك بلباو المباراة اليوم بصفوفه كاملة، أبرز نجوم فريق أتلتيك بلباو هو اللاعب راؤول جارسيا نظرا تألقه خلال الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة واتلتيك بلباو قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب السان ماميس، بينما آخر فوز حققه برشلونة على أتلتيك بلباو كان في الموسم قبل الماضي بهدفين دون مقابل عن طريق باكو الكاسير وليونيل ميسي.

موعد المباراة والقناة الناقلة

مباراة اليوم علي ملعب السان ماميس، ومنقولة على قناة بي ان سبورت ماكس 3 بتعليق حفيظ الدراجي، المباراة الساعة 10 بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت الإمارات، 9 بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *