fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ،يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق سيلتا فيجو الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا الإسبانية اليوم “الدوري الإسباني”، افتتحت منافسات بطولة الدوري الإسباني بالأمس مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، تستكمل مباريات الدوري الاسباني اليوم وتختتم مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني غدا الأحد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو

من المحتمل أن يلعب فريق ريال مدريد مباراته اليوم أمام سيلتا فيجو بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا وفي خط الدفاع: سيرجيو راموس – رافائيل فاران – ايدير ميليتو، في وسط الميدان : مارسيلو – أودريوزولا – توني كروس – كاسيميرو، في خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيورز – لوكاس فاسكيز.

سوف يعتمد زين الدين زيدان على الحارس كورتوا رغم تألق الحارس كيلور نافاس خلال المباريات الودية في الموسم التحضيري، كذلك سيعتمد على أسلوب اللعب الجديد بخطة 3-4-3 ثلاثة في مركز قلب الدفاع مع الإعتماد على مارسيلو وأودريوزولا كأجنحة متأخرة في أرض الملعب، كذلك سوف يكون المهاجم الجديد يوفيتش على دكة البدلاء نظراً لعدم إقتناع زين الدين زيدان به ويتواجد كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية، سوف يغيب ايدين هازارد عن التشكيلة الأساسية بسبب تعرضه للإصابة في الفخذ خلال مران الفريق بالأمس.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام ريال مدريد

من جانب آخر من المحتمل ان يلعب فريق سيلتا فيجو مباراته أمام ريال مدريد اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: سيرخيو ألفاريز وفي خط الدفاع: دافيد خونكا – هوجو مايو – جوستافو كابرال – لوكاس أولازا وفي وسط الميدان برايس مينديز – فران بلتران – سفيان بوفال – أوكاي يوكوسلو – إيمري مور ومهاجم صريح ياجو أسباس.

فريق سيلتا فيجو تحت قيادة المدير الفني فران ايسكريبا لايعاني من أي إصابات وغيابات في مباراة ريال مدريد اليوم وسيدخل المباراة بصفوفه كاملة كذلك بتواجد الصفقات الجديدة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ملعب المباراة: بالايدوس.
حكم المباراة: خافيير ايسترادا فرنانديز.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 3، بتعليق خليل البلوشي.
موعد المباراة: السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات، الخامسة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت الجزائر، الثالثة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *