fbpx التخطي إلى المحتوى

خطف فريق أتلتيك بلباو ثلاث نقاط من فريق برشلونة اليوم، انتهت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بفوز صعب في الوقت القاتل لفريق أتلتيك بلباو بهدف نظيف دون مقابل، ويتصدر فريق أتلتيك بلباو جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، لأول مرة منذ عدة سنوات يخسر فريق برشلونة مباراة إفتتاح الليغا.

تشكيل برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

اعتمد ارنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة على التشكيل التالي امام بلباو: مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه ولينجليت ونيكولاس سيميدو وكارلوس ألينا وفرانك دي يونج وسيرجي روبيرتو وأنطوان جريزمان ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

بينما اعتمد غايزكا غاريتانو مدرب فريق اتلتيك بلباو علي التشكيل التالي امام برشلونة: سيمون ويوري بيرشيش وأوناي نونيز ويراز ألفاريز وكابا وداني جارسيا ولوبيز ومونيايين وراؤول جارسيا ودي ماركوس واينكي ويليامس.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تعرض اللاعب لويس سواريز للإصابة خلال الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة وخرج من الملعب، دفع المدرب فالفيردي بالبديل رافينها نظرا لغياب ليونيل ميسي للإصابة ايضا، خروج لويس سواريز من الملعب أثر على فريق برشلونة سلبيا بالتحديد في الجانب الهجومي، أستمر الشوط الاول بهدوء من الفريقين حتى إنتهى بالتعادل السلبي 0-0.

هدد فريق أتلتيك بلباو مرمى تير شتيجن خلال الشوط الثاني فية أكثر من فرص أبرزها تسديدة جارسيا في الدقيقة الخامسة والخمسون لكنها مرت بجوار القائم، كان أنطوان جريزمان هو أخطر لاعب من فريق برشلونة خلال الشوط الثاني وهدد مرمى بلباو في أكثر من فرصة لكن إفتقد للدقة في التسديد على مرمي أتلتيك بلباو.

نجح اللاعب اريتز ادوريز زوبيلديا في تسجيل الهدف الأول لفريق اتلتيك بلباو في الدقيقة التاسعة والثمانون عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل تير شتيجن في التصدي لها، الهدف جاء في وقت قاتل ولم يعطى فرصة لفريق برشلونة لتسجيل هدف التعادل، حاول لونجليت تعديل النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مستغلا تمريرة من جريزمان داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس سيمون ببراعة وأنقذ مرماه من هدف التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *