fbpx التخطي إلى المحتوى

تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز ، أعلن نادي الأهلي ونادي بيراميدز عن تشكيلته الأساسية الرسمية المشاركة في مباراة اليوم ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس مصر، نادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارتن لاسارتي قد أعلن عن تشكيلته قبل دقائق قليلة وبينما سيبستيان ديسابر قد تأخر قليلا في إعلان تشكيلة فريقه المشاركة في مباراة اليوم.

تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز

جاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيراميدز اليوم على النحو التالي: في حراسة المرمي محمد الشناوي وفي خط الدفاع محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة – علي معلول وفي وسط الميدان حسين الشحات – عمرو السولية – حمدي فتحي –صالح جمعة- رمضان صبحي وفي خط الهجوم وليد أزارو.

جاء تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي اليوم على النحو التالي: في حراسة المرمى أحمد الشناوي وفي خط الدفاع رجب بكار – علي جبر – أحمد أيمن – محمد حمدي وفي وسط الميدان نبيل دونجا – ايريك تراوري – محمد فتحي وفي خط الهجوم عبده لومالاه- عبد الله السعيد – أحمد علي.

بدلاء الأهلي

بينما دكة بدلاء الأهلي تضم كل من علي لطفي – ياسر إبراهيم – محمد مجدى أفشة – أحمد الشيخ – أحمد فتحي – حسام عاشور – جونيور أجايى.

بدلاء بيراميدز

ودكة بدلاء بيراميدز تضم كل من المهدي سليمان – عبد الله بكري – عمر جابر – إسلام عيسى – ابراهيم حسن – أحمد توفيق – دودو الجباس.

لا يحتوي تشكيل الأهلي علي أي مفاجأة بالنسبة لفريق بيراميدز، فأن تشكيلة الأهلي كان متوقعة بشكل واضح، تواجد محمد مجدى أفشة على دكة البدلاء ربما يكون خيار جيد يتم الإعتماد عليه خلال الشوط الثاني من زمن المباراة، يغيب عن نادي الأهلي الوافد الجديد محمود متولي واليو ديانج.

تشكيل بيراميدز يحتوي على مفاجآت، تواجد اللاعب عبده لومالاه يعتبر هو مفاجأة ديسابر لمارتن لاسارتي اليوم خصوصا أنه كان من المحتمل أن يتواجد ابراهيم حسن بدلا منه، لومالاه من الصفقات الجيدة لفريق بيراميدز ومن المتوقع للاعب أن يحقق أرقام جيدة في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

المباراة بين الأهلي وبيراميدز على برج العرب، بقيادة الحكم جهاد جريشة، المباراة تبدأ الساعة 8 بتوقيت مصر وتنقل على قناة أون سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *