fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي، انتهت مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد يعاني خلال الأيام الاخيرة من سوء النتائج خصوصا مع بداية الموسم، خسارة من مانشستر يونايتد 4-0، خسارة من ليفربول بركلات الترجيح في كأس السوبر الأوروبي، اليوم فقد نقطتين أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي وليستر سيتي اليوم

اعتمد فرانك لامبارد على التشكيل التالي في مواجهة ليستر سيتي اليوم: كيبا، أزبيليكويتا، زوما، كريستينسن، إيمرسون، جورجينيو، نجولو كانتى، مونت، بيدرو، بولوسيتش، وجيرو، بينما بريندان رودجرز اعتمد على التشكيل التالي في مواجهة تشيلسي اليوم: كاسبر شمايكل، فوكس، إيفانز ، سوشينكو، بيريرا، تشودري، نديندي، تيليمانس، ماديسون، بيريز، جيمي فاردي.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

استغل اللاعب ماسون مونت خطأ دفاعي فادح من لاعبي ليستر سيتى خلال بداية الشوط الأول وقطع الكرة على حدود منطقة الجزاء بسبب تمريرة خطأ وتقدم وسدد كرة قوية سكنت شباك كاسبر شمايكل حارس مرمى فريق ليستر سيتي، مونت رغم صغر سنه الا إنه يثبت نفسه خلال المباريات مع تشيلسي وربما يكون من أبرز لاعبي تشيلسي خلال السنوات القادمة.

بعد الهدف تراجع لاعبي تشيلسي للخلف بطريقة منظمة للحفاظ على فارق الهدف والأعتماد على الهجمات المرتدة لكن تواجد جيرو الهجوم كان يجعل هجمات تشيلسي بطيئة للغاية، إنتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

أهدر فريق ليستر سيتى العديد من الفرص الخطيرة خلال بداية الشوط الثاني بالتحديد وسط تألق من الحارس كيبا، لكن نجح اللاعب ويلفريد نديدي في إستغلال تمريرة رائعة من ماديسون ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية في شباك تشيلسي في الدقيقة السادسة والستون، يعادل نديدي النتيجة لفريقه، بعد سيطرة واضحة خلال الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

بعد الهدف كان فريق ليستر سيتي أخطر على مرمى تشيلسي واستمر تراجع تشيلسي للخلف رغم تسجيل هدف التعادل، لكن كيبا أنقذ فريقه من خسارة جديدة في الدوري الإنجليزي وحافظ على شباكه من تلقي أهداف أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *