fbpx التخطي إلى المحتوى

استطاعت الأجهزة الأمنية التابعة لمنطقة بريدة في القصيم، من القيام بضبط السيدة مختطفة الرضيع ببريدة، وذلك خلال ساعات قليلة من الحادث وسوف نقوم معكم بمتابعة أحداث الخبر.

ضبط مختطفة الرضيع ببريدة

تعود أدراج الحادث حينما تم الإبلاغ عن طفل رضيع من مستشفى الولادة والأطفال الموجودة في بريدة، وذلك في غفلة من أسرته، وحسبما ذكرت جريدة “عكاظ” فقد أكدت المديرية العامة للشئون الصحية لمنطقة القصيم يوم أمس الأحد، أن الخبر الخاص باختطاف الرضيع من المستشفى الخاص بالولادة والأطفال في مدينة بريدة هو خبر صحيح.

وقامت المديرية بنشر بيان توضيحيا أشارت فيه أن الجهات الأمنية التابعة للقصيم تقوم بالتحقيق في حادث اختفاء طفل حديث الولادة من مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة.

اقرأ أيضا نظام جدارة يفتح التقديم لوظائف هيئة الدفاع المدني

وأشير في البيان أن الطفل قد اختفى، أثناء الوقت المخصص للزيارة، حينما كان مع ذويه في الغرفة المخصصة لوالدة الطفل في القسم الداخلي للمستشفى، مؤكدة أن الطفل لم يكن في الحضانة وقت الحادث.

وقد أشارت صحة القصيم في بيانها، أنه بعد أن تم الإبلاغ عن اختفاء الرضيع، تم تفعيل البروتوكول الخاص بالشفرة الوردية، والذي أشار أن الطفل قد اختفى من المستشفى.

وقد تم على الفور التنسيق مع كافة الإدارات المعنية بالأمر من شئون صحية بالتعاون مع شرطة منطقة القصيم بمتابعة الأمر، يذكر أن السعودية قد بدأت في تطبيق البروتوكول الخاص بالشفرة الوردية منذ ما يقرب من عامين، وذلك للتعرف على المواليد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *