fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ، يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع فريق ولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الثانية، فريق مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق تشيلسي بأربعة أهداف دون مقابل، بينما فريق ولفرهامبتون قد حقق نقطة واحدة من تعادل سلبي مع فريق ليستر سيتي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

من المحتمل أن تكون تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون اليوم على النحو التالي: في حراسة المرمى: دافيد دي خيا وفي خط الدفاع: لوك شاو – هاري ماجوير – لينديلوف – آوان بيساكا، خط الوسط: سكوت ماكتومناي – بول بوجبا- أندرياس بيريرا، خط الهجوم: ماركوس راشفورد – جيسي لينجارد- أنطوني مارسيال.

سوف يستمر تواجد اللاعب ماركوس راشفورد في تشكيلة مانشستر يونايتد بعد تألقه أمام تشيلسي وتسجيله هدف، كذلك اللاعب بول بوجبا بعد إقتناعه بالاستمرار مع مانشستر يونايتد، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير يريد الاعتماد على تشكيلة ثابتة خلال الفترة القادمة لضمان ثبات مستوى اللاعبين، سوف يغيب عن فريق مانشستر يونايتد كل من إيريك بايلي و تيموني فوسو مينساه وألكسيس سانشيز للإصابة.

تشكيل ولفرهامبتون اليوم

من المحتمل أن تكون تشكيلة ولفرهامبتون أمام مانشستر يونايتد اليوم على النحو التالي: في حراسة المرمى روي باتريسيو، خط الدفاع: ويلي بولي – كونور كودي – ريان بينيت، خط الوسط: جوناثان كاسترو- جواو موتينيو – روبن نيفيز – لياندير ديندونكير – مات دوهيرتي، خط الهجوم: دييجو جوتا – راؤول خيمينيز.

فريق ولفرهامبتون بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو يدخل مباراته أمام مانشستر اليوم بصفوف كاملة بدون غيابات وإصابات، فريق ولفرهامبتون خلال الموسم الماضي قد حقق نتائج إيجابية في الذهاب والإياب على حساب مانشستر يونايتد، فريق ولفرهامبتون أصبح منافس شرس للاندية ال6 الكبار في الدوري الإنجليزي بعد مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي أيضا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

ملعب المباراة:مولينيو
حكم المباراة:جوناس موس.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 2.
معلق المباراة: خليل البلوشي.
موعد المباراة: التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *