fbpx التخطي إلى المحتوى

تعرض جندي للإصابة بالحد الجنوبي بالمملكة وعند ذهابه إلي مستشفى الرازي بالكويت رفضت المستشفى استقباله وأثار رفض المستشفى للجندي المصاب جدلا واسعا وعند توجيه الاتهامات إلي إدارة المستشفي لمعرفة أسباب رفضها لاستقبال الجندي جاء بيانها بنفي هذه التهمة الموجهة إليها.

جندي سعودي

وعن بيانات حول الجندي المصاب نجد أنه يبلغ من العمر 29 عام ولقد كان يعاني من كسر بالكوع الأيسر بسبب إصابته أثناء  التمارين العسكرية (لعب الكرة في السعودية).  وكان تاريخ الإصابة في الــ 17 من شهر أغسطس الحالي ثم ذهب إلي مستشفي الرازي بالكويت بعد وقوع الإصابة بيومين وعند حدوث حالات طارئة بالمستشفي يقوم قسم الحوادث للحالات الطارئة باستقبال الحالات الطارئة المصابة خلال 24 ساعة فقط، أما عن الحالات الأخرى غير الطارئة تتم معالجتها عن طريق العيادة الخارجية للمستشفي وذلك حسب مسكن المريض الخاص وتشمل حالات الكسور التي لا تعرض حياة المريض للخطر.

اقرأ أيضا: تعرف على أهم مزايا بطاقة الحج الذكية..وهل حقا تغني عن جواز السفر؟

حالة الجندي

وعن حالة الجندي المصاب في الحد الجنوبي، فقد تم تحويله إلي مستشفى الجهراء لأنها في المربع السكني لإقامته فهي مجهزة بكامل التجهيزات لمثل هذه الحالات، ولكن مستشفي الرازي عندما نفت  رفضها لاستقبال الجندي المصاب بعد الأخبار التي تداولت من قبل مجموعة من النشطاء والحقوقين بعد ذهاب المريض إليها،  وهي لا تتبع مسكنه الخاص.

ولقد طالب النشطاء والحقوقين من كلآ من وزارة الدفاع والصحة من فتح تحقيق عاجل مع إدارة المستشفي ولنفي الاتهام عن إدارة المستشفي أكد المحامي مشاري الفليحان في بيانه إلي  وزير الصحة أن الاتهام الصادر من الجندي المصاب غير صحيح،  لأنه لا يتبع مكان سكنه مع توفير عدد من الشهود علي هذه الواقعة.

كما أكد الفليحان   أن حالات الكسور لا تعرض حياة المريض للخطر في مثل حالة الجندي المصاب بكسر أثناء التمارين العسكرية مع مطالبة المحامي بضرورة عمل أشعة للمريض لمعرفة طبيعة الكسر أو وجود كسور أخرى في مناطق أخرى من جسده بسبب تعرض المريض لفقد الوعي مع مطالبة المحامي بفتح تحقيق مع الجندي الكويتي للتأكد من الواقعة المقصودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *