fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وأرسنال ، مباراة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول الإنجليزي وأرسنال الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم السبت 24 أغسطس، فريق ليفربول يحتل المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة نقاط، العلامة الكاملة حتى الآن من فوز في الجولة الأولى على نوريتش سيتي 4-1، ثم فوز في الجولة الثانية على ساوثهامتون 2-1، بينما فريق أرسنال في المركز الثاني خلف ليفربول مباشرا، برصيد ستة نقاط أيضا، فاز فريق أرسنال في الجولة الأولى على نيوكاسل 1-0، وفاز في الجولة الثانية بيرنلي 2-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال

من المحتمل أن يلعب فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب على التشكيل التالي في مواجهة أرسنال: حراسة المرمي: أدريان، خط الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت- أليكساندر آرنولد، خط الوسط :جيمس ميلنر، تشامبرلين، فينالدوم، خط الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

يعتمد الألماني يورجن كلوب على تشكيل ثابت منذ الموسم الماضي بتواجد الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفرمينهو في خط الهجوم، مع تواجد فيرجيل فان دايك في خط الوسط، سوف يعاني فريق ليفربول من غياب الحارس اليسون بيكر بسبب الإصابة لكن الحارس البديل أدريان يقدم أداء جيد جدا حتى الآن مع فريق ليفربول.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول

من المحتمل أن يعتمد أوناي إيمري مدرب أرسنال على التشكيل التالي في مواجهة ليفربول: حراسة المرمى: لينو، خط الدفاع: مايتلاند نيلز، وديفيد لويز، وسوكراتيس ومونريال، خط الوسط: داني سيبايوس، ماتيو جندوزي وويلوك، الهجوم: أوباميانج، وألكسندر لاكازيت ونيلسون.

لايعتمد أوناي إيمري على تشكيل ثابت مع فريق أرسنال لكن يحاول التدوير بين اللاعبين لضمان أفضل مستوى من كل اللاعبين، كذلك فإن أرسنال سوف يعاني من شكوك حول غياب اللاعب مسعود أوزيل حتى الآن، سوف يعود المهاجم ألكسندر لاكازيت للمشاركة بصفة طبيعية بعد التعافي من إصابته.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ملعب المباراة: الانفيلد رود معقل نادي ليفربول.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 2.
موعد المباراة: السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *