fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ، الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، مباراة فريق ريال مدريد ضد بلد الوليد، فريق ريال مدريد قد حقق الفوز في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأولى، فريق ريال مدريد يريد استغلال تعثر فريق برشلونة في الجولة الأولى وخسارته على يد أتلتيك بلباو بهدف نظيف وتوسيع الفارق مع المنافس المباشر على اللقب، من جانب أخر بلد الوليد قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد

من المحتمل أن يلعب فريق ريال مدريد مباراته أمام بلد الوليد بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، إيدير ميليتاو، خط الوسط: مارسيلو ، أودريوزولا ، توني كروس ، كاسيميرو، خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، جاريث بيل.

سوف يعتمد زين الدين زيدان على نفس تشكيلته خلال مباراة سيلتا فيجو الماضية، فريق ريال مدريد قد حقق فوز صعب على سيلتا فيجو بتواجد كل من جاريث بيل وكريم بنزيما، سوف يستمر تواجد جاريث بيل في التشكيلة الأساسية خصوصا بعد تقديمه مستوى جيد جدا أمام سيلتا فيجو وربما يستمر مع ريال مدريد هذا الموسم، كذلك سوف يغيب خط الوسط لوكا مودريتش بسبب حصوله على كارت أحمر خلال المباراة الماضية بعد تدخل عنيف وإيقافه لمدة مباراة واحدة.

ربما طرد مودريتش خلال مباراة سيلتا فيجو يجعل زين الدين زيدان يغير من أسلوب لعبه خلال مباراة بلد الوليد، مودريتش يعتبر من العمود الفقري في وسط ميدان ريال مدريد خلال الفترة الماضية، كذلك غياب الوافد الجديد إيدين هازارد بسبب الإصابة سوف يؤثر علي أسلوب لعب مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ملعب المباراة: ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 3، لم يتم الأعلان عن معلق المباراة حتى الآن.
موعد المباراة: الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر، السادسه بتوقيت الجزائر، الخامسة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *