fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة يوفنتوس وبارما ، مباراة إفتتاح الدوري الإيطالي الممتاز بين يوفنتوس وبارما، أولى مباريات الدوري الإيطالي الموسم الجديد، فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي يفتتح موسمه الجديد بمواجهة فريق بارما في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، فريق بارما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد واحد وأربعون نقطة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بارما

من المحتمل أن يعتمد المدير الفني ماوريسيو ساري على التشكيل التالي في مواجهة بارما: حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: أليكس ساندرو، بونوتشي، روجانى، دي تشيليو، خط الوسط: ماتويدي، بيانيتش، أرون رامزي، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا، بيرنارديسكي.

تشكيل فريق يوفنتوس ثابت منذ الموسم الماضي، رحل عن الفريق الظهير كانسيلو إلى مانشستر سيتي سوف يعتمد ساري على البديل دي تشيليو، كذلك سوف يكون الوافد الجديد دانيلو على دكة البدلاء، كذلك سوف يكون الوافد الجديد أرون رامزي أساسي أمام بارما في ظل اقتناع ساري باللاعب والاعتماد عليه خلال المباريات الودية في الموسم التحضيري.

لا يعاني فريق يوفنتوس من أي غيابات أو إصابات وسيبدأ مباراته الأولى في الموسم الجديد بتواجد نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بعد حصوله على فترة إجازة طويلة الأجل وعاد للفريق منذ عدة أسابيع وشارك في العديد من المباريات الودية للعودة إلى أجواء المباريات، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس ساري يريد إثبات نفسه في أول مباراة رسمية له مع الفريق، خصوصا أن مجلس إدارة يوفنتوس ينتظر من ساري تحقيق لقب قاري مثل دوري أبطال أوروبا، بينما الدوري الإيطالي ربما توافق الإدارة على فقدانه في حال تحقيق لقب دوري الأبطال.

من جانب أخر فريق بارما من أندية منتصف الجدول في الدوري الإيطالي، الفريق لا يضم العديد من النجوم، فاز يوفنتوس الموسم الماضي على بارما في الذهاب 2-1، بينما مباراة العودة كانت من أفضل مباريات بارما الموسم الماضي وقد إنتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما

ملعب المباراة: ملعب اينيو تارديني معقل نادي بارما.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 4، لم يتم الأعلان عن المعلق حتى الآن.
موعد المباراة: السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *