fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم، يلتقي نادي بايرن ميونخ الألماني مع نادي شالكه الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني الممتاز، مباراة كلاسيكو في الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وشالكه، فريق بايرن ميونخ قد تعادل في الجولة الأولي مع فريق هيرتا برلين بهدفين مقابل هدفين، سجل أهداف بايرن ميونخ خلال الجولة الأولى اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدفين، بينما فريق شالكه تعادل أيضا خلال الجولة الأولى مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بدون أهداف.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع اليوم

من المحتمل أن يلعب نادي بايرن ميونخ مباراته اليوم أمام شالكه بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: هيرنانديز – سول – دافيد ألابا – جوشوا كيميتش، خط الوسط: توليسو – تياجو ألكانترا – جنابري، خط الهجوم: توماس مولر – كينجسلي كومان – روبرت ليفاندوفسكي، سوف يعتمد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ نيكو كوفاتش على نفس تشكيل مباراة هيرتا برلين رغم التعادل.

سوف يتواجد علي دكة بدلاء بايرن ميونخ الوافد الجديد فيليب كوتينهو، ربما يتم الأعتماد عليه كبديل خلال الشوط الثاني من المباراة، يمتلك فريق بايرن ميونخ دكة بدلاء ممتازة حتى الآن بتواجد ليون غوريتسكا وايفان بيريسيتش الوافد الجديد من فريق إنتر ميلان، ربما يتم الاعتماد على الصفقات الجديدة.

من جانب أخر فريق شالكه ظهر بمستوى جيد جدا أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ خلال الجولة الأولى، دائما مباريات شالكه مع بايرن ميونخ تكون مليئة بالاثارة ويحقق فريق شالكه نتائج إيجابية على حساب بايرن ميونخ، لا يمتلك فريق شالكه نجوم من الطراز الرفيع لكن الفريق يقدم أسلوب لعب جماعي ويمتلك خط دفاع مميز.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين بايرن ميونخ وشالكه قد إنتهت بفوز بايرن ميونخ 3-1 ضمن منافسات الموسم الماضي من الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه

ملعب المباراة: فيلتينس أرينا معقل نادي شالكه الألماني.
حكم المباراة: ماركو فراتيز.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 5.
معلق المباراة: خالد الحدي.
موعد المباراة: السابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة وثلاثين دقيقة بتوقيت الإمارات، السادسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مصر، الخامسة وثلاثين دقيقة بتوقيت الجزائر، الرابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *