fbpx التخطي إلى المحتوى

تقوم الأجهزة الأمنية في منطقة حائل، في المملكة العربية السعودية بالتحقيق في واقعة اختفاء مواطنة بصورة غامضة من منزل ذويها، فجر يوم الثلاثاء الماضي، وسوف نقوم بعرض تفاصيل اختفاء فتاة حائل في ظروف غامضة.

فتاة حائل

حسب ما ذكرته صحيفة سبق الرسمية، فإن الفتاة ووالدتها كانتا يتسوقان في واحد من المولات التجارية الموجودة في حائل، وذلك بعد قدومها من إحدى القرى التابعة لمنطقة حائل، وقامت الفتاة باستئذان والدتها بالذهاب إلى أحد المحلات في المول، لتغيب داخل المحل ما يقرب من نصف ساعة أو أكثر، لتعود الفتاة بعدها وهي تحمل كيسا، لتعود الأسرة أدراجها إلى القرية.

وخلال رحلة العودة طرحت فتاة حائل سؤالا على والدتها، حول حالة المنزل في حالة غيابها، إلا أن الأم لم تعر للسؤال اهتماما كبيرا، ولكن عند الفجر اختفت الفتاة من المنزل، مع الكيس الذي اشترته من المول.

اقرأ أيضا: القنصلية السعودية في إسطنبول تتخذ إجراءا جديدا في حادث السائحة السعودية المختطفة

جهود أمنية

وقد قام والد الفتاة بالإبلاغ عن اختفائها، وقامت الجهات الأمنية بمحاولة مراجعة كاميرات المول، إلا أنه وبسبب وجود أعمال صيانة في المول تعطل عمل الكاميرات بها.

على الجانب الآخر، نفت عائلة الفتاة أن تكون قد تعرضت إلى أي من أنواع العنف، وأكدوا أنها تعي حياة مدللة للغاية، ولم يلاحظ أي خص وجود تغير في سلوكها أو تصرفاتها خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *